رياضة

مانشستر يونايتد ينهي الشوط الأول بالتقدم بهدف نظيف على ليفربول

كتبت : هبة خميس

في الدقيقة 7 من عمر المباراة احتسب خطأ لصالح مانشستر يونايتد من على حدود منطقة الجزاء بعد تدخل من أرنولد على راشفورد، وسدد كريستيان إريكس الكرة مباشرة من الركلة الثابتة وارتطمت في الحائط البشري وخرجت لخارج الملعب واحتسبت ضربة ركنية.

وفي الدقيقة 10، مرر برونو فيرنانديز الكرة بشكل جيد للاعب إيلانجا وسدد الأخير الكرة من على حدود منطقة الجزاء ولكن ارتدت من القائم الأيسر.

وفي الدقيقة 17، سجل جادون سانشو الهدف الأول لمانشستر يونايتد بعد أن راوغ ميلنر، وسدد الكرة على يمين أليسون.

أما في الدقيقة 20، توغل راشفورد بالكرة داخل منطقة الجزاء ثم سدد الكرة ولكن نجح جوميز في التصدي لها وإخراجها.

والدقيقة 24 شهدت أول بطاقة صفراء في اللقاء لمدافع ليفربول ترينت أرنولد بعد عرقلته للاعب أنتوني إيلانجا لاعب مانشستر يونايتد، والدقيقة 27 شهدت بطاقة صفراء للمدافع فاران لاعب مانشستر يونايتد بعد تدخل قوي على لويس دياز لاعب ليفربول في منتصف الملعب.

وفي الدقيقة 36، انطلق أرنولد بالكرة من جهة اليمين ثم أرسل تمريرة عرضية ووصلت ل إليوت الذي سدد الكرة ولكن ارتدت من قدم أحد المدافعين.

في الدقيقة 40، سدد صلاح الكرة من داخل منطقة الجزاء وتصدى لها المدافع مارتينيز، وفي الدقيقة 41 فيرنانديز كاد أن يسجل الكرة في مرماه بالخطأ ولكن ارتدت الكرة من مارتينيز على خط المرمى.

وفي الدقيقة 45 أشهر الحكم بطاقة صفراء للاعب مانشستر يونايتد دالوت بعد تدخل قوي على لويس دياز، لينتهي الشوط الأول بتقدم مانشستر يونايتد على ليفربول بهدف دون رد، واستحواذ سلبي من نادي ليفربول.

تُنقل مباراة مانشستر يونايتد وليفربول عبر شاشة beIN Sports premium 1 HD.

زر الذهاب إلى الأعلى