رياضة

رسميًا .. الزمالك يعلن تعاقده مع صفقتين في إنتقالات الصيف

كتبت : هبة خميس

أعلن نادي الزمالك بشكل رسمي تعاقده مع صفقتين جديدتين، لدعم الفريق الأبيض، خلال الموسم الجديد، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وتوج الزمالك بشكل رسمي بلقب الدوري المصري الممتاز.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية مساء أمس عقب حسم الزمالك للقب الدوري المصري: حسمنا صفقة المغربي زكريا الوردي وهو بقدر طارق حامد 15 مرة، ووقع على العقود ومتواجد في القاهرة.

وأوضح منصور حديثه قائلًا: زكريا الوردي خضع للكشف الطبي وسليم 100% والوداد والرجاء يتشاجران عليه، ولديه ميزة عن طارق حامد أنه لا يحصل على انذارات كثيرة.

واستكمل حديثه: تم التعاقد مع إبراهيما نداي، فهو لاعب قوي مع احترامي لأشرف بن شرقي، بعد الاحتفالية أرغب في أن يرى الناس هذا اللاعب، الكل كان يعمل في سرية تامة، نداي لاعب مثل كوارشي وايمانويل، تم التعاقد مع مجموعة محترمة من اللاعبين المصريين، سنتعاقد مع احتياجات الفريق فقط.

واختتم حديثه قائلًا: ناشئو الزمالك مثل الورد الذي تفتح في الجنائن، وسيتم تعديل عقود اللاعبين الشباب في الزمالك بالموسم الجديد، وإذا حققنا الفوز في مباراة الهلال السعودي سأصرف مكافأة الكأس بالكامل المقدرة بمليون ونصف دولار للاعبين.

زر الذهاب إلى الأعلى