رياضة

11 لاعبًا يقتربون الرحيل عن الأهلي بنهاية الموسم

كتبت : هبة خميس

بدأت إدارة الأهلي بقيادة محمود الخطيب، التحرك لأخذ خطوات على أرض الواقع، تُعجل بعودة الأهلي إلى سابق عهده، واعتلاء منصات التتويج التي لطالما كانت مكانه المفضل، ومن المؤكد أن خطوات الإصلاح في الأهلي سوف تبدأ من استهداف مراكز العجز داخل الفريق وتحديد الصفقات التي يحتاجها الفريق، بجانب الاستقرار على قائمة الراحلين من اللاعبين الذين لم يقدموا أي شئ طوال الفترات الماضية.

جدير بالذكر أن ملف التعاقدات والراحلين في الأهلي، تتحكم به حاليًا إدارة النادي بجانب شركة الكرة، مع ابتعاد ريكاردو سواريش المدير الفني للأهلي عن الصورة، نظرًا لكونه مدربًا جديد في الأهلي.

استقر النادي الأهلي بنسبة كبيرة على عدة أسماء، لن تتواجد معه في منافسات الموسم القادم، سواء من سيتم رحيلهم بشكل مجاني، أو عن طريق الإعارة أو الدخول في صفقة تبادلية.

وجاءت قائمة اللاعبين الراحلين عن الأهلي بنهاية الموسم الحالي، على النحو التالي:

محمود متولي، محمود وحيد، كريم فؤاد، لويس ميكسيوني، بيرسي تاو، حسام حسن، صلاح محسن، محمد محمود، طاهر محمد طاهر، مصطفى شوبير، أليو ديانج.

ومن المتوقع أن يخرج صلاح محسن ومحمد محمود وطاهر محمد طاهر ومصطفى شوبير على سبيل الإعارة، بينما محمود متولي ومحمود وحيد وكريم فؤاد ولويس ميكسيوني وبيرسي تاو وحسام حسن بيع نهائي، مع احتمالية الموافقة على رحيل الدولي المالي أليو ديانج في حالة وصول عرض احتراف خارجي له بقيمة مالية كبرى.

زر الذهاب إلى الأعلى