رياضة

بعد أنباء فسخ تعاقده مع النادي.. مصدر يكشف موقف الأهلي من رحيل نجم الفريق

كتب : عادل الصاوي

كشف مصدر مقرب داخل النادي الأهلي، عن موقف الإدارة من رحيل نجم الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية القادمة.

وترددت الكثير من الأخبار خلال الساعات الماضية، تفيد بأن المارد الأحمر قام بفسخ تعاقده مع الجنوب إفريقي بيرسي تاو نجم الفريق.

وأكد المصدر أن المارد الأحمر ليس لديه أي مانع في رحيل الدولي الجنوب إفريقي بيرسي تاو خلال الميركاتو الصيفي القادم.

وانضم تاو إلى القلعة الحمراء قادماً من نادي برايتون الإنجليزي خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضية، في صفقة كلفت خزينة النادي 1.8 مليون يورو.

ولم يشارك بيرسي تاو مع الأهلي بشكل منتظم خلال الفترة الماضية؛ بسبب تعرضه للإصابة في العضلة الخلفية، والتي منعته من المشاركة.

وأشار المصدر إلى أن هناك ترحيب داخل إدارة النادي الأهلي لرحيل بيرسي تاو، الذي لم يقدم أوراق اعتماده حتى الآن رفقة المارد الأحمر.

وينتظر الأهلي وصول عروض لرحيل بيرسي تاو؛ من أجل إفساح المجال للتعاقد مع محترف أجنبي آخر، في ظل رغبة الإدارة في تدعيم قائمة الفريق بصفقات قوية خلال الموسم القادم.

وذكرت عديد من وسائل الإعلام في جنوب إفريقيا أن الأهلي فسخ تعاقده مع بيرسي تاو صباح اليوم، قبل أن ينفي مسئولو النادي هذا الأمر.

جدير بالذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة إنبي غداً الأربعاء، ضمن مباريات الجولة 32 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والذي توج به الزمالك رسمياً مساء أمس، بعد هزيمة بيراميدز أمام فيوتشر، وتبخر حلمه في المنافسة على اللقب.

زر الذهاب إلى الأعلى