رياضة

تشيلسي يقدم أول عرض رسمي لبرشلونة لضم مهاجم الفريق

كتبت : هبة خميس

قدم نادي تشيلسي الإنجليزي أول عرضًا رسميًا لبرشلونة من أجل التعاقد مع مهاجمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وبحسب معلومات إذاعة “كادينا كوبي” الإسبانية، فقد تلقى برشلونة بالفعل، صباح اليوم، العرض الأول من تشيلسي لشراء مهاجم الفريق مقابل 15 مليون يورو بالإضافة إلى المكافآت.

ويتبقى فقط الآن توصل الأطراف المعنية إلى اتفاق نهائي خلال الساعات القليلة المقبلة لاستكمال عملية انتقال المهاجم الجابوني إيميريك أوباميانج إلى ملعب ستامفورد بريدج.

وكان تشافي مدرب برشلونة مترددًا بشأن رحيل أوباميانج كونه أحد العناصر المهمة في تشكيلة الفريق في الموسم الماضي، ومع ذلك، اعتبر البارسا أن رحيل المهاجم الجابوني سيساعد في تخفيض حد الرواتب وهو ما سيسمح بتسجيل كوندي كلاعب جديد لبرشلونة.

المكافأة الإضافية فوق الـ 15 مليون يورو، السعر الثابث للصفقة بعيدة عن ما يقرب من 25 مليون يورو التي طالب بها برشلونة في البداية لبيع أوباميانج، لذلك يواصل تشيلسي وبرشلونة الآن التفاوض على شروط الاتفاقية.

يذكر أن أوباميانج لعب 24 مباراة في جميع المسابقات منذ وصوله إلى برشلونة في صفقة انتقال حر في الميركاتو الشتوي الماضي، وسجل 13 هدفًا وقدم تمريرة حاسمة.

زر الذهاب إلى الأعلى