أخبار عاجلة

الأهلي يتفق مع النصر لضم جناح الفريق

كتبت : هبة خميس

ذكرت تقارير صحفيه عن تواصل مسؤولي النادي الأهلي المصري لاتفاق مع نادي النصر السعودي للتعاقد مع جناح الفريق الأوزبكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان نادي الأهلي قد استفسر من إدارة النصر في الأيام الماضية عن إمكانية التعاقد مع جلال الدين مشاريبوف لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

ووفقًا لصحيفة “سبورتس” الأوزبكية، فإن الأهلي توصل لاتفاق لضم جلال الدين مشاريبوف جناح النصر السعودي بعدما اتفق مع اللاعب على كافة الشروط الشخصية المتعلقة بعقده مع النادي، وأشارت التقارير إلى أن الأهلي اتفق مع النصر على التعاقد مع مشاريبوف مقابل مليون ونصف دولارو سيتم الإعلان عن الصفقة خلال الساعات القليلة القادمة بعد عقد الاتفاق بين جميع الأطراف.

وفتح النصر أبواب الرحيل أمام مشاريبوف بعد تعاقد النادي مع عبدالرحمن غريب لاعب وسط أهلي جدة في الساعات الماضية، وكان رودي جارسيا المدير الفني لفريق النصر قد أبلغ إدارة النادي بموافقته على رحيل مشاريبوف عن الفريق بعد استبعاده من حسابات الموسم الجديد.

وفضل مشاريبوف العرض المقدم من الأهلي بالرغم من تلقيه عروض آخري من بعض أندية الدوري السعودي وعرض آخر من الدوري الإماراتي.

زر الذهاب إلى الأعلى