أخبار عاجلةرياضة

عاجل / إستقالة شركة الكرة بالأهلي بقيادة ياسين منصور

كتبت : هبة خميس

قرر مجلس إدارة النادي في اجتماعه مساء اليوم، التأكيد على التقدير الكامل للتعاون الذي لاقاه مجلس إدارة النادي من جانب الأستاذ ياسين منصور رئيس شركة الأهلي لكرة القدم، ونائبه المهندس مصطفى فهمي، والكابتن علاء عبد الصادق عضو مجلس إدارة الشركة، وتوجيه الشكر والتحية إليهم عما بذلوه من جهد كبير خلال الفترة الماضية.

وقرر المجلس أيضًا عرض الاعتذار المقدم من مجلس إدارة الشركة عن عدم الاستمرار في مهمته على الجمعية العمومية عقب دعوتها لاجتماع «جمعية عمومية غير عادية»، للبت في هذا الاعتذار وتشكيل مجلس إدارة جديد.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي تفاصيل الخلاف بين محمود الخطيب رئيس النادي المشرف على كرة القدم، وشركة الكرة، أن الخطيب رئيس النادي والمشرف على الكرة يرغب في رحيل البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني لفريق الكرة بعدما فشل في المهمة التي أسندت له خلفًا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وأضاف المصدر بأن محمود الخطيب يرى بأن سواريش لن يقدم الجديد للأهلي في الموسم المقبل كما أن الفريق خسر الدوري وكأس مصر وفرصه في التتويج بكأس الموسم الحالي صعبة للغاية بعد المستويات المتراجعة للفريق، وأن شركة الكرة ترى بأنه من الضروري استمرار المدرب البرتغالي سواريش في منصبه وعدم رحيله، وهذا الخلاف دفع كرة القدم للتقدم بإستقالتها.

زر الذهاب إلى الأعلى