رياضة

خاص .. الأهلي يختار بين 4 مدربين خلفًا لسواريش

كتب : فارس عز الدين

كشفت مصادر خاصة بأن النادي الأهلي قد تواصل مع 4 مدربين لخلافة ريكاردو سواريش المدير الفني البرتغالي للمارد الأحمر، و الذي تأكد رحيله عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري،و يأتي ذلك بعد ما حدث بالأمس في اجتماع مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب مع مجلس إدارة شركة الكورة بالنادي الأهلي برئاسة ياسين منصور.

والذي أدى إلى رحيل مجلس إدارة شركة الكورة برئاسة ياسين منصور بسبب الخلاف الذي دار بين إدارة القلعة الحمراء و شركة الكورة حول البرتغالي ريكاردو سواريش، حيث أن الخطيب يرى أن سواريش لم يقدم أي شي للنادي الأهلي خلال فترة مع الفريق حيث أنه خسر الدوري و كأس مصر، وكان علي العكس من ذلك موقف ياسين منصور و شركة الكورة.

و في السياق ذاته فإن النادي الأهلي قد استطاع في الأيام الماضية إجراء مفاوضات مع 4 مديرين فنيين لقيادة القلعة الحمراء في الموسم المقبل، ويأتي في مقدمة هؤلاء الألماني ماركو روزة المدير الفني لفريق بوروسيا دورتموند السابق، حيث طلب روزة 3 مليون دولار لتدريب النادي الأهلي.

والاسم الثاني هو البوسني وحيد خليلوزيتش مدرب منتخب المغرب السابق ، وكانت مطالبة مليون و 600 الف دولار، و الاسم الثالث هو كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر الأسبق،وكانت مطالبة مليون و 300 الف دولار، و أخيراً هو ماركو روسي مدرب منتخب المجر الحالي، وكانت مطالبة 2 مليون و 700 الف دولار ولكن بعد التفاوض وصل الرقم إلي 2 مليون و 200 ألف.

والجدير بالذكر أن النادي الأهلي يستعد لمواجهة فريق إنبي مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة 8:00 مساءاً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة 32 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى