رياضة

الأهلي يواجه إنبي في محاولة صعبة للوصول إلى المركز الثاني بالدوري الممتاز

كتب : عادل الصاوي

يستعد النادي الأهلي لخوض مباراة هامة في مشواره بالدوري المصري أمام نادي إنبي، ضمن منافسات الأسبوع 32 من مسابقة دوري We المصري.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة، وسوف يقام اللقاء على ملعب الأهلي we السلام.

يدخل الأهلي المباراة برصيد 64 نقطة من 31 لقاء، يحتل بها المركز الثالث خلف نادي بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 68 نقطة لكن من 32 مباراة.

ويسعى الأهلي إلى الفوز بالمباراة وحصد الثلاث نقاط للوصول إلى النقطة 67، ليصبح الفارق بينه وبين بيراميدز نقطة وحيدة ويشتد الصراع بينهما خلال الجولتين الأخيرتين من المسابقة لخطف المركز الثاني.

على الجانب الآخر يدخل نادي إنبي اللقاء وليس أمامه سوى الفوز؛ من أجل تفادي شبح الهبوط لدوري الدرجة الثانية، خاصة وأنه يحتل المركز ال13 برصيد 35 نقطة فقط، ويبعد عن المركز الأخير الذي يحتله الجونة بخمسة نقاط فقط.

جدير بالذكر أن نادي الزمالك قد حصد لقب الدوري المصري رسمياً، بعدما وصل إلى النقطة 75 بالفوز أمام فاركو في الجولة الماضية، وهو عدد النقاط التي لن يصل إليها الأهلي أو بيراميدز حتى في حالة الفوز بجميع المباريات المتبقية للثنائي.

زر الذهاب إلى الأعلى