أخبار عاجلة

القبض علي سيدة قطعت العضو الذكري لزوجها وأعترافها بالأسباب !

كتب : عبدالرحمن فوزي سيد

ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة، القبض على سيدة أقدمت على قطع عضو زوجها الذكري، لرفضه كتابة الشقة باسمها بمنطقة المطرية.

واقعة غريبة تقشعر لها الأبدان نفذتها امرأة، بحق زوجها حينما أقدمت على بتر عضوه الذكري بالكامل أثناء نومه مستخدمة في ذلك موس، وذلك انتقاما منه لرفضه كتابة مسكن الزوجية باسمها.

زوجة قطعت عضو زوجها الذكري كاملا بالمطرية

فصول الحادث البشع دارت في منطقة المطرية بالقاهرة، منذ يومين حينما قامت “م” 36 امرأة ثلاثينية، بمشادة كلامية مع زوجها “أ.” أربعيني، جراء خلاف وقع بينهما، تطور إلى مشاجرة، استمرت نحو ساعتين.

بعدما هدأت المشاجرة بين الزوجين بعد خلاف عاصف خلد الزوج إلى النوم بينما لم تهدأ ثورة الزوجة وفكرة في عدة حيل للانتقام استقرت إحداها في رأسها فقررت تنفيذها على الفور.

وبدأت الزوجة في إيقاظ زوجها من نومه بحجة الصلح فيما بينهما وقضاء سهرة زوجية ممتعة، وما أن استعد الزوج كانت الزوجة تضمر عكس ما تظهر وتخبئ موس حلاقة بين طيات ملابسها وما أن بدأت في مداعبتها وملاطفتها قامت ببتر عضوه الذكري كاملا قبل البدء في ممارسة العلاقة الحميمة.

واجتمع الجيران على صرخات الزوج وقاموا بنقله على الفور إلى المستشفى في محاولة لإسعافه وانقاذه من نزيف حاد وهو ما نجحوا فيه وقامت نقطة شرطة المستشفى بتحرير محضر بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

أدلت السيدة المتهمة بقطع جزء حساس من جسد زوجها، أثناء نومه بالمطرية، باعترافات تفصيلية لرجال المباحث، عقب إلقاء القبض عليها.

وقالت المتهمة، إنها اشترت شقة منذ فترة باسم زوجها، ومنذ عدة أيام طلبت منه إرجاع الشقة بإسمها، ولكنه رفض وظل يماطلها.

وأضافت أنها اشترت مخدرًا ووضعته في الشاى، وأثناء استغراق زوجها في النوم، أحضرت آلة حادة وبترت عضوه الذكري بالكامل.

زر الذهاب إلى الأعلى