حوادث وقضايا

“الباب اتفتح فجأة”.. القصة الكاملة لحادث معدية بني سويف (صور)

كتب : عبدالرحمن فوزي سيد

تلقي موقع جريدة “ترند نيوز” على الصور الأولية من موقع سقوط عدد من المواطنين والدراجات النارية، صباح اليوم الجمعة، من معدية قرية أسمنت بمركز ناصر في محافظة بني سويف.

تلقي اللواء أسامة حلمي مدير أمن بني سويف، إخطارًا من اللواء منصور الدغيدي مدير المباحث الجنائية، بسقوط عدد من المواطنين و9 دراجات بخارية في مياه النيل من معدية قرية أشمنت التابعة لمركز ناصر.

وعليها تمكن قوات الإنقاذ النهري ورجال الإسعاف إلى موقع البلاغ واستطاعوا بمساعدة الأهالي من إنقاذ المواطنين ، بينما اختفى طفل ومعلم عن أنظار المحيطين، ولم يستطع الأهالي إنقاذهما.

وأضاف رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ناصر، أن المعدية تحمل ترخيصا قانونيا من الوحدة المحلية، ولم يسبق ورود شكاوى منها، لافتًا إلى أن غالبية المواطنين كانوا في طريقهم لقضاء مصالحهم ونفى أن يكون هناك مفقودون آخرون.

وتبين من التحريات الأولية أنه أثناء عبور المعدية في النيل من قريتي أشمنت والميمون إلى البر الشرقي، فوجئ الركاب بفتح باب المعدية وسقوط المواطنين، و9 دراجات بخارية.جرى تحرير محضر بالواقعة، وإحالته لجهات التحقيق.

وكانت محافظة بني سويف، شهدت، منذ أيام، إنتشال الوحدة المحلية الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفشن جنوب محافظة بني سويف بالتعاون مع الأهالي سيارة نقل ثقيل محملة بالرمال، سقطت أثناء صعودها معدية نيلية، دون وقوع خسائر أو إصابات بشرية.



زر الذهاب إلى الأعلى