رياضة

الزمالك يفوز على إليكت سبورت بهدفين نظيفين

كتبت : نوران محمد

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الفوز على نظيره فريق إليكت سبورت بهدفين مقابل لا شىء اليوم الأحد ضمن منافسات الدور ال64 من بطولة دوري أبطال إفريقيا وذلك من خلال اللقاء الذي أُقيم على استاد القاهرة الدولي.

وسجل هدف المباراة الأول بنادي الزمالك أحمد سيد زيزو من ركلة جزاء سددها على يمين الحارس في الدقيقة 71 من عمر الشوط الثاني من المباراة، بينما سجل الهدف الثاني محمود الونش في الدقيقة 79 بعد عرضية يحولها أوباما برأسه ويسجلها الونش.

ويذكر أن الزمالك قد انتصر على إليكت سبورت بهدفين مقابل لا شيء في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب أحمدو أهيدجو بالعاصمة الكاميرونية بأقدام شيكابالا وزيزو.

وبذلك يواجه الزمالك فريق فلامبو البوروندي في دور ال32 بدوري أبطال إفريقيا.

وجاء تشكيل الزمالك على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: عبد الله جمعة، محمود حمدي الونش، محمد عبد الشافي، محمد طارق.

خط الوسط: محمد أشرف روقا، محمد عبد الغني، سيف جعفر، شيكابالا، أحمد زيزو.

خط الهجوم: سيد عبد الله نيمار.

وكانت المباراة بحضور عشرة آلاف مشجع لمباراة إيليكت سبورت التشادي في دوري أبطال أفريقيا، لدعم ومساندة الفريق وتشجيعه فى المباراة، فى ظل الدور الكبير الذى يقوم به الجمهور فى مستوى وأداء اللاعبين خلال اللقاء.

وجاء الزمالك في المباراة على تاريخ مواجهاته أمام الفرق التشادية، حيث سبق وخاض الزمالك 5 مواجهات أمام أندية تشاد، حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل فى لقاء “سلبياً”، فيما خسر لقاءً، وسجل لاعبوه 16 هدفاً بينما تلقت شباكه هدفين، حيث كانت أول مباراة له أمام فرق تشاد مع الغزالة التشادى وتغلب الزمالك بسبعة أهداف دون رد، وبنفس النتيجة فاز الأبيض علي القطن التشادي.

زر الذهاب إلى الأعلى