رياضة

نجم الدوري الياباني ينتقل للأهلي رسميًا

كتب : عبدالرحمن فوزي سيد

أتم مسؤولو النادي الأهلي تسوية اتفاقهم على ضم لاعب برازيلي جديد لصفوف فريق الكرة تدعيمًا له قبل انطلاق الموسم الجديد، والذي يفتتحه الفريق بمواجهة الاتحاد المنستيري في دوري أبطال إفريقيا.

حيث أن الاهلي أنهي اتفاقه مع البرازيلي مارسينهو لاعب نادي كاواساكي فرونتالي الياباني، ويجيد مارسينهو اللعب في مركز الجناح الأيسر، وذلك كما عرف منذ يومين ان التعاقد مع الصفقة البرازيلية تأتي لتدعيم الجبهة اليسري.

بداية مسيرته الإحترافية كانت بفريق الشباب بنادي كوريتيبا، قبل أن ينتقل لأكاديمية نادي إنترناسيونال البرازيلي، ثم رحل لفريق نوفو هامبورج في عام 2015.

ورجع مارسيو دا سيلفا لنادي إنترناسيونال في عام 2016، لكنه لم يشارك مع الفريق في أي لقاء، حيث خرج على سبيل الإعارة للعديد من الأندية، هي: يبيرانجا، برازيل دي بيلوتاس، فورتاليزا.

خاض مارسينهو عام 2019، تجربة جديدة خارج البرازيل، مع نادي شونجكينج ليفان الصيني، والذي قضى في صفوفه عامين فقط، قبل أن يتم فسخ عقده مع النادي الصيني، وينتقل للدوري الياباني، من بوابة فريق كاواساكي فرونتال.

موخراً أعلن الأهلي رسميًا التعاقد مع 3 صفقات جديدة وهم البرازيلي برونو سافيو ومصطفى سعد ميسي وشادي حسين.

ومن المحدد ، أن يصل ” مارسينهو” إلى القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة بعد الاتفاق مع اللاعب وناديه على كافة تفاصيل العقد ، علمًا بأنه جاء ترشيح اللاعب البرازيلي مارسينهو على مسئولي النادي الأهلي منذ 10 أيام؛ لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وجاءت تكلفة الصفقة خزينة النادي الأهلي مليون و300 ألف دولار، ليكون ثاني لاعب أجنبي ينضم للفريق في الانتقالات الصيفية الجارية.

جديرًا بالذكر أن الأهلي مستعد لمواجهة نادي طلائع الجيش يوم الخميس المقبل في أخر الوديات التي تحددت حتي الوقت الحالي، وبعدها يحدد كولر مدي احتياج الفريق لمباراة ودية أخري قبل السفر يوم 6 أكتوبر المقبل لمواجهة الاتحاد المنستيري يوم 9 أكتوبر في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى