رياضة

« أزمة تأشيرة أُكبوتو » تثير غضب مسؤولي المصري

كتب : محمد عبدالفتاح

أعرب مجلس إدارة النادي المصري برئاسة الأستاذ كامل أبو علي، عن استياء مجلس ادارة النادي ومن خلفه جماهير المصري العريضة من تأخر حصول لاعبه النيجيري أنتوني أُكبوتو على تأشيرة الدخول لمصر بسبب تعنت مسئولي السفارة المصرية بالعاصمة النيجيرية أبوجا .

وذلك رغم المخاطبات الرسمية العديدة التي قامت بها إدارة النادي المصري للسفارة المصرية و رغم الاتصالات الهاتفية العديدة التي قام بها الأستاذ كامل أبو علي مع السفير ايهاب عوض سفير مصر بنيجيريا.

وأبدى مجلس ادارة النادي المصري دهشته الشديدة من تعنت مسئولي السفارة في اصدار تأشيرة الدخول للاعب والذي يتردد يوميًا على السفارة من أجل الحصول على التأشيرة ، رغم إبتعاد مقر اقامته عن السفارة بأكثر من خمسمائة كيلو متر.

هذا ومن المقرر أن تقوم إدارة النادي المصري رسميًا بمخاطبة مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية بالإضافة إلي مخاطبة وزارة الشباب والرياضة واتحاد الكرة المصري ورابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم للتدخل في هذا الأمر .

يذكر أن اللاعب قد تأخر لنحو ثلاثة أسابيع عن اللحاق بفترة اعداد الفريق للموسم الجديد وهو الأمر الذي يهدد لحاقه بمباريات المصري خلال الأسابيع الأولى من عمر الدوري .

زر الذهاب إلى الأعلى