أدب وفن

نبيلة عبيد عن خلافها الشهير مع نادية الجندى: الناس وقعت بينا

كتبت : ساره جمال

بعد حديث الفنانة نبيلة عبيد عن حقيقة الخلاف الذى وقع بينها وبين الفنانة الكبيرة نادية الجندى فى فترة سابقة ، تصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعى، وقوائم البحث خلال الساعات الماضية.

وصرحت نبيلة عبيد إنها لم تعلم أى شىء عن هذا الخلاف، حتى جاءت إليها إحدى الصحفيات فى مجلة قديمة تجرى معها حوارًا صحفيًا ، وسألتها عن هذا الخلاف، متابعة: “قولت لها خلاف أيه أنا معرفش حاجة وبدأت أبحث عن الموضوع لحد ما عرفت إن هى كان عندها فيلم معرفش حصل فيه أى، والناس بدأت توقع بينا، ولما جت والدتها توفيت طلبت من الموسيقار جمال سلامة كان صاحبها وجارها إنه يستأذنها أروح أعزيها معاه وبالفعل عملت كدا”.

وعلى جانب آخر صرحت نبيلة عبيد خلال لقاء تليفزيونى بأنها كانت تحب لقب “غول تمثيل” وأنه كان يسعدها بشدة، موضحة أن أكثر الأعمال التي كانت الأقرب لقلبها العمل على رواية “وسقطت في بحر العسل”، قائلة: “أنا عملت أكثر من 90 فيلمًا كل واحد بشخصية مختلفة، لكن رواية وسقطت في بحر العسل لما رشحها إحسان عبد القدوس عشان أقراها كنت أمر بحالة مشابهة، وحكاية انتهت بأوجاع عايزه أنساها”.

كما أعلن أن الفنانة نبيلة عبيد حصلت مؤخرًا على جائزة الإبداع في مهرجان القاهرة للدراما، بدورته الأولى، وقالت : “مهرجان الدراما برئاسة النجم يحيى الفخرانى هيبقى مهرجان حلو أوى و الأعمال اللى هتتعمل فيه على مستوى عشان كل واحد هيبقى طمعان إنه يأخد جائزة ودى حاجة مشرفه جدا، وكل أسماء لجنة التحكيم تحترم ولها قيمة”.

وقالت الفنانة نبيلة عبيد أيضًا عن التكريمات التي حصل عليها بعض من العمال خلف الكاميرات وعمال الديكور : “دى حاجة كويسة جدا ومحدش فكر فيها قبل كده”.

زر الذهاب إلى الأعلى