تريند الأسبوع

النيابة الإدارية تتابع عن كثب واقعة الإعتداء علي مديرة مدرسة ببني مزار

كتب : عبدالرحمن فوزي سيد

كشفت مصادر قضائية إن مجلس إدارة نادى النيابة الإدارية الرئيسي برئاسة المستشار عبدالرؤوف موسي نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية يجتمع غداً إجتماع طارئ لمداولة ما تم بشأن احتجاز وكيل عام بهيئة النيابة الإدارية داخل مدرسة ببني مزار أمس لتقديم الدعم والمساندة.

أعلن رئيس نادي النيابة الإدارية الرئيسي المستشار عبدالرؤوف موسي ؛ بيانًا اليوم بهذا الشأن أوضح فيه أن النادي يتابع عن كثب منذ ما حدث امس بين أحد أعضاء هيئة النيابة الإدارية ببني مزار ومديرة مدرسة وما يثار بمواقع التواصل الإجتماعي وغيرها ، وكذا التواصل مع العضو والنيابة العامة والشرطة لمعرفة حقيقة الأمر الذي تجري فيه النيابة العامة التحقيق في الواقعة .

ونشر نادي النيابة الإدارية بالمنيا بيانًا عقب انتهاء الإجتماع الطارئ لمجلس الإدارة وعدد من أعضاء الجمعيه العموميه لمناقشة واقعة احتجاز عضوة بالنيابة الإدارية داخل مدرسة ببني مزار التجريبية بدون وجه حق وبالمخالفة للقانون كما ذكر البيان دعمه ومساندته الكاملة لعضوة النيابة الإدارية حتي حصولها على حقها القانوني كاملا حسب.

وأهاب مجلس الإدارة أعضاء هيئة النيابة الإدارية بإلتزام الهدوء وعدم الإنسياق وراء اي استفزاز مؤكدا علي أنهم علي ثقة أن عضوة النيابة الإدارية ستنال حقها كاملا وفقا لما تنتهي اليه التحقيقات القضائية.

كما قرر مجلس إدارة نادي النيابة الإدارية بالمنيا انعقاده الدائم لمتابعة الموضوع حتي انتهاءه علي خير.

جاء ذلك مسبقًا عندما تلقت غرفة عمليات النقابة العامة للمهن التعليمية، برئاسة محمد عبد الله الأمين العام، تقريراَ من النقابة الفرعية بالمنيا، يفيد بتعرض (ع.ا ) مديرة مدرسة بني مزار الرسمية المتميزة للغات، التابعة لإدارة بني مزار التعليمية، بالضرب من قبل ولية أمر، وبناء على ذلك قامت بتحرير محضر لإثبات الحالة بقسم شرطة بني مزار.

وبالتحقيقات الأولية وضح أن ولية الأمر قامت بإقتحام المدرسة بعد منعها من الدخول قبل مواعيد الرسمية لأولياء الأمور، وتعدت بالضرب على وجه مديرة المدرسة.

زر الذهاب إلى الأعلى