منوعات

اليوم .. تعليم قوص يقيم حفلًا فنيًا احتفاءاً بالمولد النبوى ونصر أكتوبر العظيم

كتب : بركات الضمراني

أقامت إدارة قوص التعليمية، اليوم الاثنين احتفالية فنية بقاعة كليوبترا احتفاءا بذكرى المولد النبوى الشريف وانتصارات أكتوبر مجيدة بحضور طارق نور الدين مدير عام إدارة قوص التعليمية والدكتور محمد خلف وكيل الإدارة وفراج الوحش نائب رئيس مركز ومدينة قوص والعميد أسامة عبدالرحيم قائد مدرسة قوص الثانوية العسكرية ، وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية والعمد والمشايخ والأوقاف والازهر .

بدء الحفل بتلاوة قرآنية لفضيلة الشيخ محمد ابراهيم الخواجا ثم كلمة ترحيب مدير عام الإدارة بالحضور والتى اشاد فيها بالتاريخ المشرف بمدينة قوص بلد العلم والعلماء والتى كانت ولازالت قبلة العلم والعلماء موجها الشكر لفريق العمل المشارك فى اعداد الحفل .

كما أوضح الشيخ عبدالحميد القط ممثلا عن إدارة قوص الازهرية أن سيد الخلق حبيب الحق سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام هو الرحمه المهداه من الله عز وجل والذى اخرج البشرية من الظلمات إلى النور مؤكدا أن كل اوجاع الدنيا تزول بالصلاة على سيدنا محمد فشفاعته هى الرحمه المهداه للبشرية من الله .

هذا وتخلل الحفل عدد من الفقرات الفنية والتى اعدتها إدارة الخدمات بالتعاون مع فريق كورال مدرسة الشهداء بنات والنصر الاعدادية بنات وشركة السكر الثانوية والدكتور عبدالعزيز القوصي

كما خاطب الشيخ عمرو الهوارى مدير عام إدارة أوقاف قوص الطلاب والطالبات المشاركين بعدد من صفات النبوة التى تعرس فى كيان الجيل الجديد حب الوطن والتفانى فى العمل وبذل الجهد من أجل أعلاء الخير داخل المجتمع.

كما اختتم الحفل الدكتور محمد خلف وكيل إدارة قوص التعليمية بالشكر لجميع الحاضر الذين شاركوا بالحفل مثنيا على اخلاق النبي الخاتم الذى جاء رحمه للعالمين ليخرج من الظلمات إلى النور .

زر الذهاب إلى الأعلى