رياضة

نتائج مباريات اليوم لمجموعة القاهرة بعد الجولة الرابعة

كتبت : فاطمة العشري

شهدت ملاعب مجموعة القاهرة مباريات مثيرة وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري القسم الثاني لمجموعة القاهرة والقناة.

وكانت النتائج كالتالي:-

– الترسانة يلقن مستقبل وطن درساً قاسياً في فنون الكرة بعد فوزه عليه بهدفين مقابل هدف، تقدم اللاعب محمد سماره بالهدف الأول للترسانة في الدقيقة 15، ثم تعادل لاعب مستقبل وطن خالد عبد الرزاق من ركلة جزاء في الدقيقة 30، وفي الدقائق الأخيرة من المباراة يضيف نجم الفريق محمد سماره هدفه الثاني وهدف الفوز لفريق الترسانة، لتنتهي المباراة بفوز الترسانة 2/1.

– وعلي ملعب المصرية للاتصالات، سحق فريق المصرية للإتصالات وادي دجله بثلاثية نظيفة، في مباراة مثيرة، شهد الشوط الأول تألق من لاعبي الاتصالات والوصول إلى مرمي دجلة بأكثر من كرة أسفر الهجوم هدفين نظيفين في الشوط الأول لنجم الفريق محمد حمبوزو.

وفي الدقيقة 10 من الشوط الثاني يضيف اللاعب ياسر زحلق الهدف الثالث ليقضي علي آمال وادي دجلة ويصعب عليهم مأمورية العودة للمباراة. لتنتهي المباراة بفوز المصرية للاتصالات 3/0.

– وعلي ملعب العبور يتخطي الفريق الأول فريق الإعلاميين، بهدف نظيف سجله اللاعب محمد عصام في الدقيقة 43، من الشوط الأول.

– القناة يعبر فريق زد إف سي بثلاثية مقابل هدفين.

تقدم القناة بهدف للاعب أكرم عبد ربه في الدقيقة 5، ثم جاء التعادل لفريق زد عن طريق المخضرم مصطفى سلطان في الدقيقة 42، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1/1.

وفي الشوط الثاني أضاف أكرم عبد ربه الهدف الثاني له ولفريقه، ثم يأتي الرد سريعاً ويدرك اللاعب محمد طلعت الهدف الثاني لفريق زد إف سي في الدقيقة 17 من الشوط الثاني.
وقبل صافرة النهاية يقضي اللاعب أحمد عبد الرزاق علي آمال زد إف سي ويسجل الهدف الثالث لفريق القناة. لتنتهي المباراة بفوز القناة 3/2.

– تعادل فريق كهرباء الإسماعيلية مع فريق السكة الحديد بهدف لمثله، تقدم كهرباء الإسماعيلية بهدف كريم عبد النبى في الدقيقة 15، وتعادل أحمد شريده في الدقيقة 36 من الشوط الأول.لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 1/1.

– وعلي ملعب بتروجيت كان التعادل السلبي هو نتيجة المباراة بين فريقي بتروجيت منتخب السويس.

– ايسترن كومباني يعود لذاكرة الانتصارات ويهزم النصر بهدف دون رد، سجله مصطفى إبراهيم، في الدقيقة 10 من الشوط الثاني.

– فوز فريق الإنتاج الحربي على فريق بورتو بهدفين مقابل هدف تقدم بورتو بهدف
جون افيرى، ثم يتمكن الإنتاج الحربي من تسجيل هدفين عن طريق محمد أحمد ريعو وحسن ياسين. لتنتهي المباراة بفوز الإنتاج الحربي 2/1.

زر الذهاب إلى الأعلى