رياضة

نتائج مباريات الجولة الرابعة بمجموعات الصعيد

كتب : هاني هلال

شهدت ملاعب الصعيد اليوم مباريات من العيار الثقيل في الجولة الرابعة من مجموعة الصعيد ، وقد انطلقت مباريات في الساعة الثانية والنصف عصراً

وجاءت نتائج مباريات اليوم كالتالي :

– فوز الجونة بملعبه بهدفين مقابل هدف لفريق النصر التعدين، بهذا الفوز يصل الجونة إلي صدارة المجموعة ب 10 نقاط،بينما يتجمد رصيد النصر للتعدين عند 7 نقاط محتلا بها المركز السادس .

– وعلي ملعب شبان قنا يتعادل الفريق الأول مع أسمنت اسيوط بهدف لكل منهما،ليرفع الشبان رصيده إلي 5 نقاط في المركز التاسع ، فيما يرتفع رصيد أسمنت أسيوط إلي 7 نقاط بالمركز الخامس.

– مباراة مثيرة علي ملعب مركز شباب طامية بين فريقها الأول وفريق المنيا حيث شهد اللقاء استحواذ لاعبي المنيا علي معظم مجريات المباراة وتقدم فريقها بهدف لكن لم يستسلم لاعبي طامية للهزيمة وسجلوا هدفين لتنتهي المباراة بفوز طامية 2/1، ليصل طامية إلي النقطة 4 في المركز التاسع ، بينما يتجمد رصيد المنيا عند نقطتين في المركز الرابع عشر. وشهدت نهاية المباراة تقديم أمير عزمي مجاهد المدير الفني لفريق المنيا استقالته.

– ملوي يتعادل مع المدينة المنورة بهدف لكل منهما، ليرتفع رصيده إلي 4 نقاط في المركز الحادي عشر ، فيما يرتفع رصيد المدينة المنورة إلي 3 نقاط في المركز الثالث عشر .

– بترول أسيوط يتعادل مع مصر المقاصة بهدف لمثله ليصل إلي 8 نقاط في المركز الثالث ، فيما يصل مصر المقاصة 6 نقاط في المركز السابع.

– فاز لافيينا على الألومنيوم بهدف نظيف ليرتفع رصيده 9 نقاط في المركز الثاني ، بينما يتجمد رصيد الالومنيوم عند نقطة واحدة في المركز السادس عشر .

– كيما أسوان يتعادل مع ديروط بهدفين لكل منهما ليصل إلي8 نقاط في المركز الرابع ، فيما يصل ديروط إلي 5 نقاط في المركز الثامن .

– الفيوم يتعادل مع تليفونات بني سويف بهدف لمثله، ليرتفع رصيده إلي 3 نقاط في المركز الثاني عشر ، فيما يرتفع رصيد تليفونات بني سويف إلي نقطتين في المركز الخامس عشر .

نتائج الجولة الرابعة كالتالي :
الجونة 2 ❌ النصر للتعدين 1
شبان قنا 1 ❌ أسمنت أسيوط 1
طامية 2 ❌ المنيا 1
ملوي 1 ❌ المدينة المنورة 1
بترول اسيوط 1 ❌ مصر المقاصة 1
لافيينا 1 ❌ الالومنيوم 0
كيما اسوان 2 ❌ ديروط 2
الفيوم 1 ❌ تليفونات بني سويف 1

جدول ترتيب مجموعة الصعيد
1- الجونة : 10 نقاط
2 – لاقيينا : 9 نقاط
3 – بترول اسيوط. : 8 نقاط
4 : كيما اسوان : 8 نقاط
5 – أسمنت أسيوط : 7 نقاط
6 – النصر للتعدين : 7 نقاط
7 – مصر المقاصة : 6 نقاط
8 – ديروط : 5 نقاط
9 – شبان قنا : 5 نقاط
10 – مركز شباب طامية : 4 نقاط
11 – ملوي : 4 نقاط
12 – الفيوم : 3 نقاط
13 – المدينة المنورة : 3 نقاط
14 – المنيا : نقطتين
15 – التليفونات بني سويف : نقطتين
16 – الالومنيوم : نقطة واحدة

زر الذهاب إلى الأعلى