أدب وفن

أعمل إيه الحلقة 39.. مقتل حمدي هيكل والحلوجي يحصل على شهادة ابنة خالد الصاوي

كتبت : ساره جمال

جاء في الحلقة 39 من مسلسل “أعمل إيه”، بطولة النجمين خالد الصاوي وصابرين، والذي يعرض حاليًا على قناة dmc، أحداثًا متتالية، حيث حاول يوسف – أحمد والي ، أن يساعد نجاة في أزمة الفيديو التي تهددها بها صديقتها شيماء، كما أنقذ عبد الله الفولاني – خالد الصاوي عزة من الإجهاض غير الشرعي من فارس.

ومن جانبه قد اضطر ابن الحلوجي أن يدبر المبلغ الذي طلبته شيماء بسبب الفيديو، خاصة أن صديقه يلاعبه وطلب منه 200 ألف جنيه، علمًا بأن شيماء طلبت 100 الف جنيه فقط ؟

و يحاول يوسف أن يساعد نجاة، وطلب منها عدم الذهاب إلى المدرسة، وأن تقابله حتى يتمكن من معرفة منزل شيماء ويحاول أن يحصل على الفيديو منها .

وفي سياق آخر قد قتلت صفاء عشيقها رمضان- حمدي هيكل بسبب اعترافه أنه شارك في مقتل ابنتها منذ 5 سنوات، وقتلته قبل أن يعترف أن رفعت الحلوجي حصل على الشهادة التي تثبت أن شادية الفولاني ابنة عبدالله بالتبني وليست ابنته حقيقي .

وعلى جانب آخر يعرض مسلسل أعمل إيه على مدار 45 حلقة يوميًا من السبت إلى الأربعاء الساعة الثامنة مساءً عبر شاشة قناة DMC، فيما يعاد عرض الحلقة الساعة 2 صباحًا والساعة 3 ظهرًا، بينما يأتي عرض الحلقة على شاشة قناة DMC دراما الساعة 11 مساءً، ويعاد عرضها الساعة 8 صباحًا والساعة 5 مساءً، فضلًا عن عرضها عبر منصة Watch It الإلكترونية.

مسلسل أعمل إيه يتكون من 45 حلقة، وهو من بطولة عدد كبير من النجوم وهم: صابرين، خالد الصاوي، ندى بسيوني، دنيا المصري، نور إيهاب محمد مهران، طارق عبد العزيز، سامية الطرابلسي، نهال عنبر، صبري عبد المنعم، أحمد جمال سعيد، أيمن عزب، ريهام الشنواني، حمدي هيكل، مفيد عاشور، محمود الشرقاوي وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف محمد الحناوي وإخراج أحمد عبد الحميد وإنتاج شركة سينرجي .

زر الذهاب إلى الأعلى