منوعات

إقامة معرض لتوزيع الملابس على بعض الاسر بمحافظة المنيا

كتب : عبدالرحمن فوزي سيد

نظم فريق “مع بعض نقدر” بقيادة المهندس عبد الرحمن محسن بالتعاون والعديد من اعضاء الفريق مع “جمعية رعاية الحفظة” تحت إشراف معالي السيد اللواء ا/ اسامة القاضي والسيد الاستاذ ا. ياسر بخيت وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بمحافظة المنيا، معرضا لتوزيع الملابس الجديدة للأسر الأكثر احتياجًا، بالعديد من القري بمحافظة المنيا.

فى لافتة إنسانية، أقام مجموعة من الشباب الخيرين بمحافظة الإسماعيلية، معرض ملابس للفقراء، حيث حرص القائمون على المعرض، على طرح الملابس وتنظيمها، وتركها لمن يحتاج، بدون التدخل منعا لحدوث إحراج وحفاظًا على مشاعر المستفيدين.

وتضيف:” الكرفان موجود بميدان عرابى وسط مدينة الإسماعيلية، وكل محتاج يأخذ ما يكفيه دون أن يكلمه أحد ولا يعرف منه هو مين أو منين”، مؤكدة طرح ملابس أخرى بصفة دورية كل أسبوع.

ومن جانبه صرح حيدر الدبش رئيس مجلس إدارة جمعية رعاية المرضى المشهرة برقم (364) لسنة 2015، بأن الهدف لهذا المعرض هو تلبية متطلبات الأسر البسيطة والمحتاجة، مؤكدًا أن الجمعية هدفها تنمية المجتمع وتسعى إلى الريادة فى العمل الخيرى والتنموى من خلال تحقيق التكافل الاجتماعى بين أفراد المجتمع الإسناوى.

وأضاف رئيس مجلس إدارة الجمعية أن المعرض شهد إقبالا كثيفا من أهالى إسنا ونالت الملابس المعروضة به إعجابهم، مشدداً على أن الجمعية تسعى لتحقيق عدة أهداف لنهضة المجتمع الإسناوى منها تفعيل مشاركة أفراد المجتمع فى العمل الخيرى، وتقديم الخدمات المختلفة والمتنوعة للمرضى وللأسر المحتاجة.

زر الذهاب إلى الأعلى