أدب وفن

هند صبري تنتهي من تصوير آخر مشاهد مسلسلها “مهب الريح” بعد 3 أسابيع

كتبت : ساره جمال مصطفي

أقتربت النجمة هند صبري من الإنتهاء من تصوير مسلسلها الجديد “مهب الريح”، والذي يتكون من 45 حلقة، من إخراج أحمد خالد موسى ومحمد يحيى، وهو العمل المأخوذ عن المسلسل الأمريكي The Good Wife، حيث تبقى لها 3 أسابيع فقط وينتهي فريق العمل من التصوير، حيث تصور أسرة المسلسل في مدينة أبو ظبى، على أن تستكمل باقي المشاهد في القاهرة الفترة المقبلة .

ومن جانبه تم تصوير عدد من مشاهد مسلسل “مهب الريح” في القاهرة قبل إجازة عيد الأضحى الماضي، ومن المقرر عرضه في شهر سبتمبر المقبل، وهو بطولة هند صبري، ماجد المصري، جومانا مراد، إياد نصار، نهى عابدين، هدى المفتي، علي الطيب، مؤمن نور و عدد آخر من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف خلال الحلقات، والعمل إخراج أحمد خالد موسى.

على جانب آخر يذكر أن هند صبري يعرض لها حاليًا فى السينمات فيلم “كيرة والجن”، حيث تشارك فى بطولته إلى جانب بطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، سيد رجب، أحمد مالك، علي قاسم، هدى المفتي، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، فضلًا عن تواجد بعض الممثلين الأجانب والعمل مستوحى من رواية “1919”، للمؤلف أحمد مراد الذي كتب السيناريو والحوار، وإخراج مروان حامد.

وفي سياق متصل يعرض لهند صبري فيلم “فضل ونعمة” بطولة ماجد الكدواني، محمود حافظ، محمد رضوان، ياسمينا العبد، الطفل إسماعيل أحمد الجندي، سما إبراهيم، بيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم محمد ممدوح، وهو من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول الزوجين فضل (ماجد الكدواني) ونعمة (هند صبري) اللذان يمتلكان عربة أكل سريع ويتورطان في قضية مخدرات ويحاولان إثبات براءتهما ومساعدة الشرطة على القبض على المتهمين.

زر الذهاب إلى الأعلى