أدب وفن

“إيهاب فهمي” يؤدي مناسك العمرة بصحبة زوجته

كتبت : ساره جمال مصطفي

قام الفنان إيهاب فهمي بمشاركة متابعيه عدة صور خلال تأدية مناسك العمرة بصحبة زوجته، وعلق على صفحة فيس بوك قائلًا : “الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات اللهم تقبل”.

وقد واصل الفنان إيهاب فهمي تصوير مشاهده في مسلسل “الونش” مع محمد رجب والذي انطلق تصويره منذ فترة للعرض في الموسم الشتوي، ويجسد إيهاب خلال أحداث العمل شخصية رجل أعمال يمتلك شركة سياحة، وهو من الأصدقاء المقربين لبطل العمل محمد رجب وتنشأ بينهما العديد من المواقف التي تكشفها الحلقات.

ومن ناحية أخرى يعتبر مسلسل “الونش” من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجي وبطولة محمد رجب، محمود عبد المغني، ميرهان حسين، منة فضالي، دانا حلبي، محسن منصور، إيهاب فهمي، محمد أبو داود، ميمي جمال، حنان سليمان، علاء مرسي، عبير منير، هاجر الشرنوبي، أحمد إمام، الطفلة ريم عبد القادر وعدد آخر من الفنانين، ومقرر عرضه على إحدى قنوات المتحدة في موسم الشتاء.

ومن جانبه يسجل مسلسل “الونش” التعاون الثالث بين إيهاب فهمي ومحمد رجب، بعد مسلسل “الأخ الكبير” الذي تم عرضه في 2020 والذي كتبه أحمد عبد الفتاح وأخرجه إسماعيل فاروق وشارك في بطولته عبير صبري، هبة مجدي، أيتن عامر، دينا فؤاد وعدد كبير من الفنانين، وفيلم “صابر جوجل” الذي تم عرضه عام 2016 وشارك في بطولته سارة سلامة وراندا البحيري.

ويقوم الفنان إيهاب فهمي بالاستعداد لتصوير مسلسل “ديفيليه” من 10 حلقات مع وفاء عامر ومحمد عز وجيهان خليل وإخراج معتز حسام، فيما ينتظر عرض فيلمين جديدين هما بيومي فؤاد، خالد الصاوي، شيرين رضا، إيهاب فهمي، منة فضالي، “أوس أوس” وإخراج إسماعيل فاروق، نانسي صلاح، و”روحي لك” مع منة فضالي ومروة عبد المنعم.

زر الذهاب إلى الأعلى