رياضة

المنتخب الوطني يواصل استعداداته لودية المنتخب البلجيكي القادمة

كتب. خالد البهنساوي

منتخب مصر الأول يواصل تدريباته اليوم الجمعة على استاد القاهرة، استعداداً للسفر إلى الكويت يوم الأحد القادم لملاقاة المنتخب البلجيكي وذلك في المباراة الودية الأولي للمدير الفني البرتغالي فيتوريا والتي يسعى من خلالها الوقوف على مستوى اللاعبين استعدادا لمواجهة مالاوي في تصفيات أمم إفريقيا والمقرر لها مارس المقبل.

ضم الجهاز الفنى للمنتخب الوطني 24 لاعباً إلى قائمة الفراعنة للمعسكر والذى يتخلله ودية أمام بلجيكا يوم 18 نوفمبر الجارى، وتم الإتفاق على إقامة المعسكر على فترتين الأولى من 7 إلى 11 ، والفترة الثانية من 13 إلى 18 نوفمبر.

وشهدت القائمة تواجد 8 لاعبين من الأهلي وهم: محمد الشناوي، أكرم توفيق، محمود متولي، حمدي فتحي، محمد مجدي قفشة، طاهر محمد طاهر، أحمد عبد القادر، محمد شريف.

كما شهدت أيضاً تواجد 7 لاعبين من الزمالك وهم: محمد عواد، عمر جابر، حسام عبد المجيد، عبد الله جمعة، عمرو عماد السيسي، أحمد سيد زيزو، إمام عاشور، و3 لاعبين من المصري البورسعيدي وهم: محمود جاد، حسين السيد، مروان حمدى،

بالإضافة إلى لاعبين من الإتحاد السكندري هما: محمود علاء، مروان عطية، ولاعب واحد من كل من: باهر المحمدي (الإسماعيلي)، محمود حمادة (فاركو)، مصطفي عبد الرؤوف “زيكو” (حرس الحدود)، أحمد ياسر ريان (سيراميكا).

وتعد المواجهة المرتقبة القادمة أمام منتخب الشياطين الحمر تجربة مهمة لروي فيتوريا للوقوف على قوة المنتخب أمام أحد أقوى منتخبات العالم، قبل مواجهتي مالاوي في شهر مارس المقبل، بالتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2024 بكوت ديفوار.

زر الذهاب إلى الأعلى