أدب وفن

“سام إميل” ينتهي من وضع الموسيقى التصويرية لمسلسل “العيلة دي”

كتبت : ساره جمال مصطفي

قام المؤلف والموزع الموسيقي سام إميل بالانتهاء من تسجيل الموسيقى التصويرية الخاصة بمسلسل “العيلة دي” المكون من 30 حلقة، والتي يتواصل تصويره حاليًا لعرضه خلال الأيام المقبلة على شاشة قناة dmc التي بدأت في عرض البروموهات الدعائية الخاصة بالعمل قبل إطلاقة على شاشتها.
ومن جانبه فإن مسلسل “العيلة دي” بطولة وفاء عامر، محمد ثروت، إسلام إبراهيم، إنعام سالوسة، إسماعيل فرغلي، يوسف عثمان، سلوى عثمان، ريهام الشنواني، والطفل مؤمن هشام، ضياء الميرغني، علا رامي، ياسمين سمير، عمرو فريد، وعدد من الفنانين الشباب والعمل فكرة يسري الفخراني، تأليف أماني التونسي وشارك في الكتابة ياسمين رفعت وإخراج أحمد خالد أمين وإنتاج شركة أورما، ومن المقرر إذاعته الشهر الحالي على قناة dmc .

ومن ناحية أخرى تدور أحداث العمل في إطار اجتماعي لايت حول عائلة مصرية تنتمي لطبقة متوسطة مكونة من وفاء عامر (الأم) وزوجها إسماعيل فرغلي (الأب)، وأبنائهما إسلام إبراهيم، يوسف عثمان، ريهام الشنواني، إضافة إلى طفلين آخرين، ويتم من خلال تلك الأسرة طرح عدة مشاكل وقضايا إنسانية تحدث بالفعل في مجتمعنا الحالي ، مثل أزمة البطالة والدروس الخصوصية وأزمة إسكان الشباب في البحث عن سكن مناسب له وإتجاه الشباب للسفر والعمل وغيرها من القضايا.

وقد كانت أخر أعمال المؤلف الموسيقي سام إميل وضع الموسيقى التصويرية لحكاية “كدبة كبيرة”، في الموسم الثاني من مسلسل “ورا كل باب” بطولة الفنان أحمد زاهر والذي يجسد من خلاله دور رجل يدعى “يحيى أبو المجد”، ويشاركه في بطولة العمل عماد رشاد وعدد آخر كبير من الفنانين، إخراج سميح النقاش.

وفى سياق متصل يناقش حكاية “كدبة كبيرة” من المسلسل، حكايات تريندات السوشيال ميديا والمشاهير والبلوجر للشباب غير العاملين وعن الشباب الذين يبحثون عن الشهرة، وتعتبر السوشيال ميديا هى العامل الوحيد لجلب الأموال وتحقيق أهدافهم.

زر الذهاب إلى الأعلى