أدب وفن

أول فيديو ترويجي لفيلم Shazam! Fury of the Gods قبل طرحه 2023

كتبت : ساره جمال مصطفي

قامت شركة Warner Bros بطرح أول فيديو ترويجي لـ الجزء الثاني من فيلم Shazam، العمل الذي سيطرح تحت اسم Shazam! Fury of the Gods، وكشف الفيديو عن مجموعة مختلفة من اللقطات التشويقية والترويجية التي جمت بين الكوميديا والأكشن، للعمل المنتظر طرحه خلال العام المقبل 2023.

وقامت الممثلة الأمريكية لوسي ليو بالانضمام لـ فيلم Shazam! Fury of the Gods، العمل الذى يعد الجزء الثاني من فيلم Shazam، ومن المقرر أن تلعب ليو شخصية شريرة جديدة تدعى Kalypso، ومن المقرر إطلاق العمل الجديد في 2 يونيو من عام 2023، وفقًا للتقرير الذي نشر على موقع ” deadline “.

وعلى جانب آخر فإن العمل الجديد سيكون من إنتاج شركتي New Line و DC Films، وتنضم ليو إلى النجم زاكاري ليفي، الذي يعيد تمثيل دوره في سلسلة الأفلام، جنبًا إلى عضوين جديدين في فريق التمثيل راشيل زيجلر وهيلين ميرين، اللتان ستلعبان دور الشرير هيسبيرا، ابنة أطلس وشقيقة كاليبسو.

ومن جانبه قد عاد ديفيد إف ساندبرج لإخراج السلسلة، على أن يكتب سيناريو العمل نري جايدن، الفيلم الجديد Shazam! Fury of the Gods مستوحى من شخصية دي سي التي أنشأها بيل باركر وسي سي سي بيك.

على أن تدور أحداث الجزء الثاني من فيلم Shazam! Fury of the Gods ، حول قصة المراهق بيلي باتسون الذي، عند تلاوته للكلمة السحرية “SHAZAM!” تم ضربه من قبل البرق الحي للآلهة وتحول إلى بطل خارق بالغ يدعى، Shazam.

وعلى صعيد آخر قد شاركت ليو في بطولة الدراما الشعبية Elementary لمدة سبعة مواسم، كما شاركت مؤخرًا في المسلسل الكوميدي Why Women Kill، وعلى الجانب السينمائي، تشتهر ليو بأدوراها في أفلام Charlie’s Angels و Kill Bill.

زر الذهاب إلى الأعلى