أدب وفن

خرج النجف والورد.. موضة‎ ‎التاييرات‎ ‎رجعت على السجادة الحمراء‎ ‎

كتبت : ساره جمال مصطفي

لمعت الفنانات أمس على السجادة الحمراء في حفل‎ ‎افتتاح‎ ‎مهرجان القاهرة‎ ‎السينمائي، ‏بدورته الـ 44، حيث ظهرت الكثير من الفنانات بملابس أنيقة ومحتشمة‎، فظهرت ‏الفساتين والبدل‎ ‎والتاييرات‎ ‎الطويلة والفساتين‎ ‎المنقوشة‎ ‎والمطرزة بخرج النجف‎ ‎واللولي،‎ ‎واستخدام‎ ‎الورود، في تزين الإطلالة سواء طباعة في القماش أو بروش، أو الورود ‏المصنوعة من القماش، لذا نستعرض بعض إطلالات الفنانات ‏المميزة‎ على الريد كاربت والتي أحيت موضة التييرات والبدل الحريمي من جديد.

الفنانة إلهام شاهين‎ ‎
وقد ارتدت‎ ‎الفنانة إلهام شاهين تايير مكون من قطعتين جيب فضية طويلة ومفتوحه أعلى ‏الركبة، وجاكيت أسود مطرز، ومزين بالورود، وتسريحة شعر مرفوعة، وكانت إطلالتها‎ ‎بسيطة‎ ‎ومميزة هذا العام، وفي تصريح سابق لها أمس خلال مشاركتها في الدورة، قالت، ‏إن المهرجان كله إيجابيات، مؤكدة: “فيه ‏رقى ومطلوب‎ ‎وحلو.. ‎وفيه شياكة وفيه احترام، وطبيعي إحنا كمان‎ ‎في‎ ‎الشتاء ومش لازم ‏نلبس مفتوح.

الفنانة أنوشكا‎ ‎
بينما تألقت الفنانة‎ ‎أنوشكا‎ ‎بإطلالة كلاسيكية، حيث‎ ‎ارتدت‎ ‎بدلة سوداء، وكان الجاكيت طويل ‏مطرز على‎ ‎الجانبين‎ ‎وعلى الأكمام، على هيئة فرع من النباتات، ‏كما‎ ‎استخدمت‎ ‎البروش الجانبي على شكل وردة ذهبية‎.

الفنانتان فردوس عبد الحميد وسميرة أحمد

حيث اختارت‎ ‎الفنانة‎ ‎فردوس عبدالحميد إطلالتها بتايير أسود مطرز بفصوص خرج النجف من الجاكيت،‎ ‎واعتمدت‎ ‎على أن تكون إطلالتها‎ ‎بسيطة‎ ‎وأنيقة بجيب سادة وغير منقوش.

هدى الإتربي
ظهرت هدى الإتربي بإطلالة أنيقة جذابة على‎ ‎السجادة‎ ‎الحمراء، حيث‎ ‎ارتدت جامب سوت أوف وايت مطرز بالكامل وإطار الصدر بخرج النجف ‏الأبيض اللامع.

زر الذهاب إلى الأعلى