رياضة

تصريحات نارية من مدربي أبوقير والمنصورة بعد المباراة

كتبت : فاطمة العشري

مباراة مثيرة انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكلا الفريقين أبوقير للأسمدة و المنصورة في المباراة التي أقيمت بينهما علي ملعب المكس بالإسكندرية

أفتتح لاعب المنصورة أحمد العوضي شريط الأهداف في الدقيقة 31 من الشوط الأول ثم أضاف اللاعب مصطفي جميل هدف التعزيز الثاني في الدقيقة ٣٨ من عمر الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني حاول لاعبي أبوقير العوده للمباراة واستحوذ علي مجريات الشوط الثاني وفي الدقيقة 76 يأتي الهدف الأول ل أبوقير عن طريق لاعبه شريف أشرف، وقبل صافرة النهاية يوجه إبراهيم رخا لاعب أبوقير رصاصة الرحمة لفريقه و الهدف القاتل في الوقت المحتسب بدل من الضائع وبالتحديد في الدقيقة 92 . لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين 2/2.

– تصريح المديرين الفنيين لكلا الفريقين.

صرح الكابتن ايمن المزين المدير الفني لأبوقير، بأنه حصل علي نقطة ثمينة جدآ من فم الأسد بعد أن كأن متأخر بهدفين في الشوط الأول.
وقد أوضح أنه كان هناك حالة من التراخي في الشوط الأول من لاعبيه،
إلا إن لاعبوه بذلوا جهدا كبيرا في الشوط الثاني استحقوا من خلاله أن يترجموا الهجمات الي هدفين.

وعلى الجانب الآخر قال أحمد سارى المدير الفنى لفريق المنصورة أن فريقه ظهر بشكل طيب فى الشوط الأول واستطاع التقدم بهدفين إلا أن الأداء تراجع فى الشوط الثاني بصورة غريبة ولجأ اللاعبين للدفاع ولم يلتزم بعضهم بالتعليمات فاستقبلنا هدفين وضاع الفوز كما ضاع معه نقطتين غاليتين.

 

زر الذهاب إلى الأعلى