رياضة

الطواحين راوضت الأسد السنغالي

كتب : محمد الزناتي

أسدل الستار علي ملعب الثمامة بالعاصمة القطرية الدوحة علي مباراة منتخبي هولندا والسنغال بفوز منتخب الطواحين الهولندية بهدفين مقابل لاشيء خلال الجولة الأولي من المجموعة الأولى لمونديال قطر 2022.

جاءت احداث المباراة مشتعلة حيث ظهر الممثل الافريقي منتخب السنغال كند قوي رغم غياب القائد ساديو ماني إلا أن هولندا التي حاولت كثيراً علي ملعب ادوارد ميندي حارس السنغال و حسمت الأمور بخبرات الطواحين في اخر دقائق اللقاء .


أحرز أهداف اللقاء اللاعب كودي جاكبو في الدقيقة 84 من أحداث اللقاء اثر عرضية متقنة يحولها فرانكي دي يونج برأسية لتسكن شباك الحارس ميدني ثم الهدف الثاني من تسديدة من ديباي يتصدي لها الحارس السنغالي قبل أن يتابعها دافي كلاسن ويحرز ثاني اهداف هولندا ليعلن الحكم البرازيلي صافرته معلنآ فوز الطواحين بأولي لقاءاتهم بالمونديال.

بهذه النتيجة يقتنص المنتخب الهولندي أول ثلاث متساويا مع منتخب الاكوادور في جدول التدريب بينما في المركز الثالث والرابع يتواجد السنغال وقطر .

هذا وسيواجه منتخب هولندا منتخب الاكوادور الجمعة القادمة في السادسة مساءاً بينما سيواجه الاسود السنغالية منتخب العنابي القطري في تمام الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة لنفس المجموعة

زر الذهاب إلى الأعلى