أدب وفن

تامر حسني يحتفل بنجاح حفله بالكويت: من أجمل حفلات العمر

كتبت : ساره جمال مصطفي

قام النجم تامر حسني أمس بإحياء حفلًا غنائيًا ضخمًا في الكويت، وحرص عدد كبير من متابعيه وجمهوره على حضور الحفل، وقدم تامر خلال الحفل مجموعة من أشهر أغانيه التى يتفاعل معها الجمهور.

ومن جانبه قام تامر حسني بالاحتفال بالنجاح الكبير الذي حققه من خلال حفل الكويت، ونشر مجموعة من الصور له خلال الحفل عبر حسابه على “إنستجرام”، معلقًا عليها: “من أجمل حفلات العمر بالكويت شكرًا جمهور الكويت الراقي العظيم محبتكم اللي شوفتها النهارده عمري ما هنساها، شكرًا لكل الجاليات العربية الغالية شكرًا للجالية المصرية الحبيبة شرفتوني ونورتوني وأبهرتوني”.

وعلى جانب آخر فإنه يعرض خلال الفترة الحالية لتامر حسني في السينمات فيلم “بحبك”، الذي شاركه بطولته مجموعة من الفنانين، وهم: هنا الزاهد وحمدي الميرغني ومدحت تيخة وهدى المفتي، أحمد عزمي، وتميم عبده، وسمر محمد متولي، وعمرو صحصاح وعاليا راشد، شهد الشاطر، وآخرون، وتدور الأحداث حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر إختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

وفي سياق آخر أعلن “تامر حسني” الفترة الماضية عن بداية التحضير لفيلم جديد، الذي من المقرر انطلاق تصويره خلال الفترة المقبلة، حيث كشف أنه يكتب سيناريو وحوار الفيلم الجديد للانتهاء منه، وهو من إخراج ساره وفيق.

زر الذهاب إلى الأعلى