أدب وفن

طرح الإعلان التشويقي لفيلم “اتنين للإيجار”

كتبت : ساره جمال مصطفي

قام صناع فيلم “إتنين للإيجار” بطرح البرومو الرسمي للعمل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وظهر خلاله بطلا العمل بيومي فؤاد ومحمد ثروت وهما يحاولان كسب عمل بطريقة كوميدية، وتفاعل الجمهور معهما.

ويعد فيلم “إتنين للإيجار” تأليف محمد القواشتي وإخراج شادي علي، وتعتمد قصة الفيلم على ظهور عدد من ضيوف الشرف كل ضيف بطل حكاية تحدث مع بيومي فؤاد ومحمد ثروت خلال الأحداث، ومن الفنانات اللاتي يشاركن كضيفات شرف إسعاد يونس، ميرهان حسين، ناهد السباعي، ثراء جبيل وعدد آخر من الفنانين.

ومن جانبه قد روجت الفنانة إسعاد يونس للعمل من خلال نشر البوستر الرسمي للفيلم، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، معلقة عليه: “توكلنا على الله.. قريبًا”، وتشارك النجمة إسعاد يونس، كضيفة شرف ضمن أحداث فيلم “إتنين للإيجار” وتظهر ضمن الأحداث بشخصيتها الحقيقية كمنتجة لفيلم يتم تصويره داخل الأحداث .

ويقوم محمد ثروت بتجسيد شخصية عامل بوفيه في تصوير الأفلام والمسلسلات ، وتربطه صداقة قوية مع بيومي ويواجهان العديد من المواقف الكوميدية في أماكن وظروف مختلفة.

على جانب آخر يذكر أن محمد ثروت يصور حاليًا فيلم “رمسيس باريس” بطولة هيفاء وهبي، حمدي الميرغني، مصطفى خاطر، محمد سلام، محمد أسامة (أوس أوس)، محمود حافظ، التونسية سميرة مقرون، مصطفى البنا، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسى، والفيلم مرشح للعرض في موسم إجازة منتصف العام الدراسى 2023.

زر الذهاب إلى الأعلى