رياضة

أسود التيرانجا تطيح بالعنابى خارج المونديال

كتب : محمد الزناتي

حقق منتخب السنغال فوزاً مستحقا علي منتخب قطر بنتيجة ثلاث اهداف مقابل هدف في المباراة التي شهدها ملعب الثمامة بالعاصمة القطرية الدوحة خلال الجولة الثانية من المجموعة الأولى لبطولة كأس العالم.

حيث سجل للمنتخب السنغالي لاعبه بولاي ديا في الدقيقة 41 من عمر الشوط الأول اثر خطأ فادح من مدافع العنابي قبل أن يسجل اسود التيرانجا الهدف الثاني مع بداية الشوط الثاني عن طريق فامارا دييدهيو في الدقيقة 48 قبل أن يقلص مونتاري النتيجة لقطر من رأسية رائعة في الدقيقة 78 ومن بعدها أطلق احمدو ديينج رصاصة الرحمة وهدف إنهاء المباراة لصالح اسود التيرانجا في الدقيقة 87 .

جاءت احداث المباراة مشتعلة بين صاحب الأرض منتخب قطر الذي قدم أداء جيد وأفضل نوعاً ما من مباراته السابقة أمام الطواحين الهولندية لكنها لم تفلح أمام قوة المنتخب السنغالي الذي عرف من أين تؤكل الكتف .

بهذه النتيجة يرتفع رصيد منتخب السنغال إلي ثلاث نقاط متساويا مع منتخب هولندا الذي سيلاقي نظيره الاكوادوري مساء اليوم وتخرج قطر من المونديال اكلينيكآ بعد الهزيمة .

هذا وسيلاقي المنتخب السنغالي نظيره الاكوادوري في الجولة الثالثة وسيلتقي المنتخب القطري مع منتخب هولندا في لقاء وداع المونديال للعنابي.

زر الذهاب إلى الأعلى