أخبار عاجلةأدب وفن

بيان نقابة المهن التمثيلية بشأن أزمة “منة شلبي” وحيازتها لمخدر الماريجوانا

كتبت : رحاب العدلي

سريعًا ما علقت نقابة المهن التمثيلية على الأخبار المتداولة بشأن القبض على الفنانة منة شلبي، وأعربت النقابة عن أسفها بسبب تداول هذه الأخبار، مطالبةً الجميع باحترام خصوصية الفنانة التي شاركت في العديد من الأعمال الفنية.


وأشار نص البيان: «تعرب النقابة عن أسفها لتداول بعض الأخبار والوقائع التي تنال من الفنانة منة شلبي عضو النقابة، والتي تستبق تحقيقات النيابة العامة وتمثل خرقًا لكل الضمانات التي كفلها القانون لأي شخص طبيعي يقف أمام القضاء».

وأيضًا جاء بالبيان: «بل ووصل الأمر إلى حد نشر أوراق رسمية خاصة بالفنانة منة شلبي، تنطوي على بياناتها الشخصية»، مضيفة أن كل ما تطلبه النقابة هو احترام خصوصية أعضائها وعدم الخوض في أعراضهم وترجو النقابة من المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي والجميع انتظار واحترام التحقيقات.

مستكملاً البيان: «تهيب النقابة بالجميع التحلي بقوانين الإنسانية التي تسمو فوق أي قانون، وتجدد النقابة تقديرها الكامل لجهات التحقيق وللقضاء المصري وتقف احتراما لكل ما يصدر عنه من قرارات».

كان ذلك حين أثارت الفنانة منة شلبي الجدل في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد القبض عليها في مطار القاهرة بتهمة حيازة مواد مخدرة قادمة من الخارج، ولكن لم تكن الفنانة منة شلبي الأولى فسبقها عدد كبير من نجوم الفن منهم من عاني من الإدمان ومنهم ما تم ضبطه بـ المواد المخدرة والكحول.

زر الذهاب إلى الأعلى