أدب وفن

صور جديدة من الموسم الثالث لـ Emily in Paris قبل طرحه ديسمبر المقبل

كتبت : ساره جمال مصطفي

قامت منصة نيتفلكس بالكشف عن مجموعة صور جديدة من الموسم الثالث لمسلسل Emily in Paris، وظهر بالصور مجموعة من أبطال العمل من كواليس تصوير الموسم الجديد المنتظر طرحه يوم 21 ديسمبر المقبل.

ومن جانبه كانت قد جددت منصة نيتفلكس لمسلسل “‪Emily in Paris”، عزمها لتحضير وإنتاج الموسم الثالث والرابع من المسلسل الكوميدي الرومانسي، وذلك بعدما تم إصدار الموسم الثاني منه في 22 ديسمبر من العام الماضي 2021، حيث ظهر لأول مرة في قائمة أفضل 10 مسلسلات عالمية على نتفيلكس وتصدر القائمة في 94 دولة مع مشاهدة 107.6 مليون ساعة في الفترة من 22 ديسمبر إلى 26 ديسمبر الماضي في 53 دولة.

وعلى جانب آخر فإن أحداث المسلسل ‪ Emily in Paris، تدور حول مديرة تسويق طموحة في العشرين من عمرها من شيكاغو، حصلت بشكل غير متوقع على وظيفة في باريس عندما استحوذت شركتها على شركة فرنسية للتسويق الفاخر، تم تكليفها بتجديد استراتيجيتها الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي، وتشرع في حياة جديدة في باريس مليئة بالمغامرات والتحديات، وهي تتنافس في الفوز على زملائها في العمل، وتكوين صداقات، والتنقل في العلاقات الرومانسية الجديدة.

ومن ناحية أخرى يقوم ببطولة مسلسل الدراما والرومانسية كل من ليلى كولينز، فلبين ليروي بوليو، إشلي بارك، لوكاس برافو، صموئيل أرنولد، برونو جويري، كميل رزات، وليام عبادي، تشارلز مارتينز، كيت والش.

زر الذهاب إلى الأعلى