أدب وفن

ميرهان حسين تقدم أغنية “كلمتين وبس” من فيلم “إتنين للإيجار”

كتبت : ساره جمال مصطفي

قام صناع فيلم “إتنين للإيجار” بطولة بيومي فؤاد ومحمد ثروت في الترويج للعمل عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال إطلاق بوستر الفيلم أو الإعلان التشويقي، فضلًا عن إطلاق إحدى الأغاني الموجودة داخل العمل.

وعلى جانب آخر فقد جاءت الأغنية الأولى التي طرحها صناع العمل بعنوان “كلمتين وبس” غناء الفنانة ميرهان حسين التي تشارك في العمل كضيفة شرف، وهى من كلمات سامح الكومي، ألحان خالد سلطان، توزيع إسلام شيبسي.

ومن جانبه تقوم ميرهان حسين خلال أحداث الفيلم ببطولة إحدى حكايات العمل الذي يعتمد على وجود فنان كضيف شرف يقوم ببطولته حكاية تحدث مع بيومي فؤاد ومحمد ثروت.

يعد فيلم “إتنين للإيجار” تأليف محمد القواشتي وإخراج شادي علي، وتعتمد قصة الفيلم على ظهور عدد من ضيوف الشرف كل ضيف بطل حكاية تحدث مع بيومي فؤاد ومحمد ثروت خلال الأحداث، ومن الفنانات اللاتي يشاركن كضيفات شرف إسعاد يونس، ميرهان حسين، ناهد السباعي، ثراء جبيل وعدد آخر من الفنانين.

وفي سياق آخر يذكر أن ميرهان حسين شاركت في مسلسل “الونش” الذي من المقرر انطلاقه عبر إحدى قنوات المتحدة قريبًا، وهو تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجي وبطولة محمد رجب، محمود عبد المغني، ميرهان حسين، منة فضالي، دانا حلبي، محسن منصور، إيهاب فهمي، محمد أبو داود، ميمي جمال، حنان سليمان، علاء مرسي، عبير منير، ريهام نبيل، أحمد إمام، الطفلة ريم عبد القادر وعدد آخر من الفنانين، ويقوم الفنان هيثم نبيل والفنان عمر كمال بغناء تتر العمل.

زر الذهاب إلى الأعلى