أدب وفن

تدهور الحالة الصحية للفنانة “أنغام” بعد عملية جراحية عاجلة

كتب : عبدالرحمن فوزي سيد

صرح نجل الفنانة أنغام،عمر عارف، إن حالة والدته الصحية مستقرة، مشيرًا إلى أنها لم تتماثل الشفاء بشكل تام حتى الآن.

ملفتًا خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «كلمة أخيرة»، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر فضائية «ON»، مساء السبت: «حالتها تتحسن يومًا عن يوم، لكنها لا تأكل أو تشرب الآن، كما أن حركتها خفيفة جدًا».

وأضاف الموسيقار محمد على سليمان والدة الفنانة أنغام، إن حالة الفنانة الكبيرة تتحسن قائلا : الحمد لله أنغام بصحة كويسة والوعكة الصحية وحجزها فى المستشفى شيء عابر ومفيش أى مشاكل عندها وإن شاء الله هتكون فى ظرف يوم أو يومين بصحة جيدة وخارج المستشفى ، وتابع : كلنا ملتفين حوالين أنغام فى المستشفى أنا وأولادها وأصدقاءها وهى عايشة على المحاليل مش بتاكل بناءً على تعليمات الأطباء وإن يصرحوا ليها بالأكل خلال ساعات ويارب يعافيها وهتعود لعملها خلال أيام مش أسابيع.

حيث تعرضت المطربة أنغام لأزمة صحية مؤخرًا، أجرت على إثرها عملية استئصال رحم، بعدما أُصيبت بنزيف شديد ، ويوم الأربعاء الماضي، اشتد عليها الألم مرة أخرى، واضطرت للذهاب إلى المستشفى؛ بسبب إصابتها بـ«انسداد معوي».

وأوضح أن «حالة والدته تتحسن بشكل تدريجي، لكن الموضوع سيستغرق وقته»، مضيفًا: «حتى الآن لا طعام أو شراب، تعتمد على المحاليل، وستبدأ تناول الطعام والشرب غدًا، لو تحسنت الأمور ووجدوا الوضع مناسبًا».

وقال أن والدته أجرت عملية الأسبوع الماضي وخرجت من المستشفى بحالة جيدة، ثم تعرضت لـ«التصاق في المعدة»، اضطرها للعودة إلى المستشفى مرة أخرى، قائلًا إنها شعرت بألم خلال تصوير حلقة برنامجها «أنغام» مع الفنان مصطفى قمر.

وأضاف إلى أن والدته إنسانة «حمولة»، وتستطيع تحديد عما إذا كانت قادرة على العمل من عدمه، مستطردًا: «هي عارفة تقدر تستحمل إمتى ومتستحملش إمتى، هي بس متضايقة إنها تضطر لتأجيل الحفلات والبرنامج، لكن صحتها أهم، والأمر قضاء وقدر».

مشيرًا أن والدته سوف تخرج بإذن االله من المستشفى قريبًا، مناشدًا الراغبين في الاطمئنان على صحتها، أن يتواصل معه أو مع الأطباء المعنيين، بناء على طلبها الشخصية.

زر الذهاب إلى الأعلى