أخبار عاجلةحوادث وقضايا

ضبط كيلو شابو و500 جرام حشيش وأسلحة وذخائر بسوهاج بحوزة عامل بالأوقاف

كتبت : رحاب العدلي

بقبضة حديدية ؛ تمكن ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بالاشتراك مع الأمن العام وإدارة المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، من إلقاء القبض على عامل بالأوقاف يقيم بدائرة مركز سوهاج وبحوزته ” كيلو من مخدر الشابو ونصف كيلو من مخدر الحشيش و3 سلاح نارى و10 طلقات و150 قرصا مخدرًا متنوعاً و3 سلاح أبيض و2 هاتف محمول ودراجة بخارية .

وتعود الواقعة إلى ورود معلومات للواء عمرو البندارى مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات “فرع سوهاج”، مفادها قيام عامل بالأوقاف ويقيم دائرة مركز سوهاج بالإتجار بالمواد المخدرة متخذ من دائرة مركز شرطة سوهاج مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامى.

بعرض التحريات على “محمد الضبع” رئيس منطقة وسط الصعيد، قرر سرعة تقنين الإجراءات والدفع بمأمورية من ضباط إدارة مكافحة المخدرات مدعمة بمجموعات قتالية لضبط المتهم .

وعليه تحركت مأمورية من ضباط الإدارة بالإشتراك وضباط إدارة البحث الجنائي وأسفرت عن ضبط المذكور حال مزاولة نشاطه بناحية قرية المحامدة القبلية دائرة مركز سوهاج وبحوزته وبحوزته ” كيلو من مخدر الشابو ونصف كيلو من مخدر الحشيش و3 سلاح نارى و10 طلقات و150 قرصا مخدرا متنوعا و3 سلاح أبيض ملوثه بالمخدرات و2 هاتف محمول ودراجة بخارية .

كانت الحملة بإشراف مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، مدير أمن سوهاج، واللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، ومساعد المنطقة الجنوبية لمكافحة المخدرات.

وبالتحقيق مع المتهم بما أسفر عنه الضبط أقر بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع والهاتف للاتصال بعملائه والدراجة للتنقل تم التحفظ على المتهم والمضبوطات .

زر الذهاب إلى الأعلى