حوادث وقضايا

التصريح بدفن شاب لقى مصرعه بحادث سير مروع قبل وصوله لحفل خطوبته بالقليوبية

كتبت : رحاب العدلي

أصدرت نيابة مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية، قرارًا بدفن جثة شاب عمره 23 عاماً ، لقى مصرعه إثر حادث تصادم أثناء عودته بعروسه من الكوافير لحفل خطوبته الذي أقامته أسرته له، حيث تحول الحفل إلى صراخ وعويل حزنا على وفاة العريس، كما أمرت بالاستعلام عن حالة المصابين وطلب تحريات المباحث حول الحادث.

وأضاف الأهالى في القرية، أن احمد شاب مكافح ويعمل نقاش وهو وحيد والديه حيث أنجبه والده بعد 30 سنة زواج، ويعمل نقاشا بعد تخرجه من دبلوم الصنايع.

وسيطرت حالة من الحزن الشديد بين أهالي القرية حزنا على الشاب الذي لقى مصرعه ليلة حفل خطبته وصفوة بعريس الجنة، وشيع العشرات من أهالي عزبة فرجاني التابعة لقرية الحصة دائرة مركز شرطة طوخ، جثمان المتوفي لمثواه الأخير وسط حالة من الحزن الشديد علي رحيله.

وأوضحت تحريات الأجهزة الأمنية بالقليوبية، أن الفقيد هو وحيد والديه، وأن والده رزق به بعد زيجتين لم ينجب خلالهما على مدار 30 عاما، وفي الزيجة الثالثة رزق بابنه أحمد، لافتة إلى أن الحادث وقع على الطريق الزراعي أثناء عودته من بنها إلى طوخ للاحتفال بخطوبته لتصطدم بسيارة الزفة سيارة مجهولة من الخلف تدفعها للاصطدام بعمود إنارة، مما تسبب في وفاة الراحل وإصابة اثنين آخرين وخطيبته التي أصيبت بكدمات وسحجات ولم يتم نقلها للمستشفى.

بدأت الواقعة حين تلقت مديرية أمن القليوبية إخطاراً من مأمور مركز شرطة طوخ يفيد وقوع حادث إصطدام سيارة ملاكي بعمود إنارة على الطريق الزراعى السريع اتجاه بنها – شبرا الخيمة دائرة مركزطوخ.

على الفور توجهت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية وسيارتين إسعاف لمحل الواقعة وتبين أن سبب وقوع الحادث انفجار أحد إطارات سيارة ملاكي واصطدمت بعمود انارة مما أسفر عن مصرع أحمد محمد شحات، 23 سنه وإصابة “ن م ش”، و”م ع س”، وتم نقل المصابين إلى مستشفى بنها الجامعي والجثة إلى مستشفى بنها العام، وتمكنت إدارة المرور بالقليوبية من إعادة حركة المرور على الطريق بعد توقفها .

زر الذهاب إلى الأعلى