رياضة

الطواحين الهولندية تعبر الحدود الأمريكية

كتب : محمد الزناتي

حقق منتخب هولندا الفوز علي نظيره المنتخب الامريكي بنتيجة ثلاث اهداف مقابل هدف في المباراة التي شهدها ملعب استاد خليفة الدولي خلال أولي مباريات الدور ثمن النهائي لبطولة كأس العالم قطر 2022.

تقدم لمنتخب هولندا لاعبه ممفيس ديباي في الدقيقة العاشرة من زمن الشوط الأول ليستحوذ المنتخب الامريكي بعدها علي مجريات الأمور لكن سرعان ما سجل دالي بليند الهدف الثاني للطواحين في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول لينتهي الشوط بتقدم منتخب هولندا بنتيجة هدفين نظيفين.

وفي الشوط الثاني وصل المنتخب الامريكي الي مرمي نوبيرت الهولندي الذي تصدي لأكثر من كرة لتأتي الدقيقة 76 لتعلن عن هدف تقليص الفارق للمنتخب الامريكي عن طريق حاجي رايت .

ليستحوذ منتخب هولندا بعد ذلك علي الكرة ويبادر مرمي أمريكا وتلتهب المباراة في خمس دقائق قبل إحراز دومفيريس هدف قتل المباراة في الدقيقة 81 ويقضي علي آمال المنتخب الامريكي للعودة مرة أخري لاحداث اللقاء.

بهذه النتيجة يتأهل المنتخب الهولندي الي الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم لملاقاة الفائز من مباراة الأرجنتين وأستراليا ويودع المنتخب الامريكي المونديال بشعار ليس بالإمكان افضل مما كان.

زر الذهاب إلى الأعلى