رياضة

بثلاثية .. الإنجليز يدمرون الأدغال السنغالية

كتب : محمد الزناتي

حقق المنتخب الانجليزي الفوز علي نظيرة المنتخب السنغالي بنتيجة ثلاث اهداف مقابل لاشيء في المباراة التي أقيمت علي إستاد البيت بالعاصمة القطرية الدوحة خلال الدور السادس عشر من بطولة كأس العالم قطر 2022.

قدم الإنجليز أداء قوي طوال المباراة واستطاعوا مراوضة الأسد السنغالي حيث تقدم اللاعب هندرسون في الدقيقة 39 بعد تمريرة حراريه من بيلينجهام الذي قدم مباراة أكثر من رائعة قبل أن يسجل هاري كين الهدف الثاني من عرضية ممتازة من فيل فودين في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع بالشوط الأول.

وفي الشوط الثاني واصل الإنجليز نصب السيرك واستطاعوا إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 58 عن طريق بوكايو ساكا بعد تمريرة عرضية أيضا من الساحر فيل فودين لتسكن شباك الحارس ادوارد ميندي السنغالي الذي لم يأتي ملعب المباراة.

أديرت المباراة بصافرة الحكم السلفادوري إيفان اركيديس الذي أدار المباراة بقوة وحنكة شديدة طوال ال90 دقيقة ولم يخرج سوي كارت اصفر يتيم واعطي اعتبار كبير للعامل البدني بين المنتخبين.

بهذه النتيجة يتأهل المنتخب الإنجليزي الي دور ال 8 من بطولة كأس العالم ويضرب موعدا قويا مع منتخب الديوك الفرنسية في العاشر من هذا الشهر ويودع المنتخب السنغالي المونديال .

زر الذهاب إلى الأعلى