أدب وفن

جنات ضيفة جيهان عبد الله في إذاعة نجوم إف إم غدًا

كتبت : ساره جمال مصطفي

تأتي النجمة جنات، غداً الخميس، ضيفة في برنامج “أجمد 7 الساعة 7″، عبر إذاعة “نجوم إف.إم” للتحدث عن أعمالها الفنية الجديدة بجانب رؤيتها لمشوار المنتخب المغربي ووصوله لدور ربع النهائي في كأس العالم المقام حاليًا في قطر 2022.

ومن جانبه كانت النجمة المغربية جنات طرحت أحدث أغنياتها التي تحمل اسم “يا بختى بيه”، على “يوتيوب” ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والأغنية من كلمات أحمد سرور، وألحان إسلام رفعت.

وكانت قد تألقت مؤخرًا النجمة جنات في حفل غنائي ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ31 على مسرح النافورة داخل دار الأوبرا المصرية، ورفع شعار كامل العدد، وقدمت من خلاله عددًا كبيرًا من أغانيها التي تفاعل معها الجمهور، منها: الطفلة البريئة ومسا الجمال وعلى فكرة واسمع كلامي وأكتر من سنة وخيط ضعيف واوعى والبادي أظلم واللي بيني وبينك، كما قدمت أغاني من زمن الفن الجميل، منها: غاب القمر لشادية وبلاش تفارق لوردة.

ومن ناحية أخرى طرحت جنات، أغنية “مين يحبك” على “يوتيوب” والمنصات الموسيقية المختلفة، والتي صورتها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات محمد رفاعي وتوزيع شريف قاسم، والكليب من إخراج فادي حداد.

وقد كان آخر ألبومات جنات “أنا في انتظارك” يحتوى على 11 أغنية باللهجة المصرية، وتعاونت مع عدد من الملحنين والشعراء والموزعين الكبار بجانب الشباب، فمن الشعراء تامر حسين، وعزيز الشافعي، وعبد الحميد الحباك، وجمال الخولي، وشادي نور، وكريم حكيم، وسلامة علي، علي فتحي، وأحمد الحبشي، ومن الملحنين وليد سعد، ومدين، ورامي جمال، وأحمد حسين، وعماد تاج، وخالد فتوح، وبلال سرور.

زر الذهاب إلى الأعلى