أدب وفن

فيلم “فضل ونعمة” لماجد الكدواني يحصد نصف مليون جنيه الأسبوع الماضي

كتبت : ساره جمال مصطفي

قام فيلم “فضل ونعمة” الأسبوع الماضي بجمع إيرادات بلغت 592 ألفًا و66 جنيهًا، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم خلال 9 أسابيع من طرحه 15مليونًا و646 ألفًا و463 جنيهًا.

ومن جانبه يعتبر فيلم “فضل ونعمة” بطولة ماجد الكدواني، هند صبري، محمود حافظ، محمد رضوان، ياسمينا العبد، الطفل إسماعيل أحمد الجندي وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم محمد ممدوح، وتأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

وفي سياق متصل تدور الأحداث في إطار كوميدي حول الزوجين فضل (ماجد الكدواني) ونعمة (هند صبري) يمتلكان عربة أكل سريع ويتورطان في قضية ويحاولان إثبات براءتهما.

وكانت قد طرحت الشركة المنتجة للفيلم الأغنية الرسمية للفيلم والتى تحمل اسم “أحلامي مش بالليل” بصوت مطرب الراب شاهين، وشارك في أدائها أبطال العمل ماجد الكدواني وهند صبري، وحققت الأغنية تفاعلًا كبيرًا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

من ناحية أخرى يذكر أن آخر أعمال ماجد الكدواني في السينما فيلم “الجريمة” الذي تم طرحه في يناير 2022، من بطولة أحمد عز، منة شلبي، سيد رجب، رياض الخولي، محمد الشرنوبي، محمد جمعة، نبيل عيسى، ميرنا نور الدين، حجاج عبد العظيم، محمد أبو داود، وعدد آخر من الفنانين، وإخراج وتأليف شريف عرفة، وشارك في كتابة السيناريو والحوار أمين جمال، محمد محرز.

أما هند صبري فيعرض لها حاليًا فيلم “كيرة والجن” الذي حقق أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية بوصوله إلى 116 مليون و856 ألف جنيه حتى الآن والفيلم مستوحى من رواية “1919”، للمؤلف أحمد مراد الذي كتب السيناريو والحوار، وإخراج مروان حامد، وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبري وسيد رجب، مع أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتي، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، فضلًا عن تواجد بعض الممثلين الأجانب.

زر الذهاب إلى الأعلى