رياضة

الإسماعيلي يواصل نزيف النقاط ويتعادل مع سيراميكا

كتبت : فاطمة عبدالناصر

واصل الدراويش مزيداً من نزيف النقاط بعد تعادله مع سيراميكا بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الخميس علي استاد القاهرة ، ضمن الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز 2022-2023.
أحرز هدف سيراميكا، رجب نبيل من ضربة جزاء بالدقيقة 40 من الشوط الأول، في حين تعادل للإسماعيلي باهر المحمدي في الدقيقة 68.

– الشوط الأول

بداية هادئه من كلا الفريقين وجس نبض، سجال بين الفريقين، تقاسم الإسماعيلي وسيراميكا السيطرة على الكرة حيث بدء الدراويش بالاستحواذ والهجوم من الجانب الأيسر عن طريق المتألق محمد الشامي الذي شكل خطورة علي دفاعات سيراميكا بمساعدة المايسترو صالح جمعة وكراته السريعة، بينما ظهرت أنياب سيراميكا عن طريق مهاجمه جون ايبوكا وضغطه المستمر علي دفاعات الأصفر وضياع أكثر من فرصة
يسدد ايبوكا كرة قوية يتصدي لها محمد كوكو ويخرجها لركنية، إنتشار من لاعبي الإسماعيلي داخل المستطيل الأخضر وفرض سيطرته الكاملة على مجريات الشوط، ومع الدقيقة 25 وعرضية عبدالرحمن مجدي داخل منطقة الجزاء ل باسم مرسي يخرجها باهر المحمدي قبل أن تصل لمهاجم الدراويش، محاولات هجومية علي فترات لسيراميكا عن طريق الجناح الأيسر محمد شكري ناشئ الأهلي السابق، ولكن سرعان في فقد الكرة من لاعبي كليوباترا.

إنطلاقة من لاعب الدراويش عبدالرحمن مجدي ويسدد كرة صاروخية ليتألق محمد بسام ويتصدي لها ثم تعود لباسم مرسي ويسددها ليخرجها بسام لركلة ركنية.

ومع الدقيقة 40 وأول أهداف المباراة لسيراميكا كليوباترا من ضربة جزاء يسددها رجب نبيل بعد لمس عصام جمعة مدافع الإسماعيلي الكرة بيده.

بدء سيراميكا في الاستحواذ على الكرة بعد إحراز الهدف ويضيع هدف ثاني عن طريق القرموطي بعد مراوغة مدافع الدراويش ويسددها قوية لتخرج أعلي مرمي محمد كوكو.
ومع صافرة البنا يخرج الشوط الأول بتقدم سيراميكا بهدف للاشئ للإسماعيلي.

– الشوط الثاني

شهدت الدقائق الأولى من الشوط الثاني استحواذ لاعبي الدراويش علي وسط الملعب وتمريرات قصيرة بين أقدام اللاعبين، ومع الدقيقة 49 وتمريرة حريرية من عمر الوحش لاعب الإسماعيلي للمتألق محمد الشامي داخل منطقة الجزاء ليفقد سيطرته على الكرة ويضيع هدف التعادل لفريقه.

جاريدو يجري ثلاثة تغييرات في الدقيقة 63 لمحاولة العودة وتعديل النتيجة، الإسماعيلي يستحوذ لكن دون أي فاعلية علي مرمي سيراميكا، تراجع من لاعبي كليوباترا واللعب على المرتدات.

ومع الدقيقة 68 الدراويش يصحح الأوضاع وهدف عالمي للمدافع المخضرم باهر المحمدي من عرضية الشامي يحولها باهر المحمدي علي الطائر بيساره تهز شباك محمد بسام محرزا هدف التعادل للإسماعيلي.

اشتعلت المباراة بعد هدف الدراويش وضياع هدف ل باسم مرسي وتسديدة قوية يخرجها بسام لركنية.
ومع الدقيقة 77 هدف مؤكد ضائع لجون ايبوكا بعد تسديدة تمر من حارس سيراميكا ويخرجها المدافع محمد هاشم من علي خط المرمي، محاولات هجومية من كلا الفريقين لإحراز هدف التقدم لكن حكم المباراة محمود البنا كان له رأي آخر ويطلق صافرة النهاية ويسدل الستار علي تعادل بطعم الهزيمة للإسماعيلي، ليضيف كلا الفريقين نقطة إلي رصيده ليصل الإسماعيلي إلي نقطتين
وسيراميكا كليوباترا 4 نقاط.

زر الذهاب إلى الأعلى