أخبار عاجلةحوادث وقضايا

إصابة 9 أشخاص بينهم 4 حالتهم خطيرة في إنقلاب ميكروباص بترعة بالدقلهية

كتبت : رحاب العدلي

في حادثة مروعة ؛ أصيب 9 أشخاص ، 4 منهم بإصابات خطيرة، في محافظة الدقهلية، اليوم، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص في الترعة على طريق «تمي الأمديد – المنصورة»، وتمكن الأهالي وقوات الإنقاذ النهري من إنقاذ 9 أشخاص، ونقلتهم سيارات الإسعاف إلى مستشفى المنصورة التخصصي لتلقي العلاج اللازم.

كان ذلك حين تلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من إدارة شرطة النجدة، بورود بلاغ بانقلاب ميكروباص محمل بالركاب في ترعة على طريق «تمي الأمديد – المنصورة»، ووجود مصابين.

سرعان ما تحرك ضباط مباحث مركز شرطة تمى الامديد وقوات الإنقاذ النهري والحماية المدنية وسيارات الإسعاف لمكان البلاغ، تبين انقلاب ميكروباص بإحدى الترع على طريق تمي الأمديد فيما تمكنت قوات الإنقاذ من انتشال عدد من المصابين وتم نقلهم إلى مستشفى المنصورة التخصصى”العام القديم سابقا”.

وبانتقال مرفق الإسعاف ومباحث مركز المنصورة ومباحث تمي الأمديد وقوات الإنقاذ النهري إلى مكان الحادث، وتمكنوا من إنقاذ 9 مصابين من مركزي تمي الأمديد وشربين ونقلهم إلى مستشفى الاستقبال، وهي مستشفى المنصورة التخصصهم لتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم.

وصرح مصدر طبي ، إن مستشفى المنصورة التخصصي استقبل 9 مصابين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص، وبفحص الحالات تبين أن حالتين منهم تحتاج إلى عرض جراحة مخ وأعصاب،وإصابات عبارة عن جروح وكدمات متفرقة بالجسم، فيما أصيب شخص واحد بكسر في الساق . وجار تحويلهما إلى مستشفى المنصورة الدولي للعلاج.

وأضاف المصدر، أنه تم دخول حالتين إلى العناية المركزة، وجار فحص باقي الحالات وتقديم الخدمة الطبية اللازمة لهم.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية.

زر الذهاب إلى الأعلى