أدب وفن

إلهام وجدي عن دورها في “إيجار قديم”: سعيدة بردود أفعال الجمهور

كتبت : ساره جمال مصطفي

قامت الفنانة الشابة إلهام وجدي بالتعبير عن سعادتها البالغة بردود أفعال الجمهور على دورها في مسلسل “إيجار قديم”، قائلة: “أنا سعيدة سعادة مش طبيعية، حب الناس واصل بطريقة جميلة جدا”.

وقد تابعت عن إشادة الناقدة الفنية ماجدة خيرالله بها، خلال مداخلة هاتفية في برنامج “مساء dmc” مع الإعلامي رامي رضوان ، : “كلامها فوق الرأس، عملت بوست كان من أعظم البوستات على رأسي”.

وعلى جانب آخر و عن حديث الجمهور أن مسلسل “إيجار قديم” أول أعمالها، أشارت: “الناس بتباركلي إنه أول مرة، وإن إزاي من أول مرة لقيت استحسان الناس، لكنها دي تاني مرة أمثل بعد فيلم “توك توك”، لكنها أول مرة في الدراما التليفزيونية”، موضحة: “وعجبني كمان في تعليقات الناس إن عندهم وعي غير طبيعي وعارفين مين حقيقي في الدور ومين متصنع، وسعيدة إنهم قالوا عني حقيقية وإن مجهودي في الدور ما ضاعش”.

ومن جانبه أضافت إلهام وجدي أن ردود الأفعال على دورها فاقت توقعتها، وأكدت أنها بالفعل بذلت مجهودًا كبيرًا وتركيزًا على الدور، لكن ردود الأفعال جاءت مبهرة، وأن ذلك حملها مسئولية أكبر في اختياراتها القادمة، مازحة: “الناس بتقابلني في الشارع بتقولي يا دكتورة وعايزني أكتبلهم دوا، وكمان أنا متشجعة نعمل جزء تاني من إيجار قديم”.

يعتبر مسلسل “إيجار قديم”، بطولة شريف منير، فيدرا، محمد الشرنوبي، صلاح عبد الله، ميمي جمال، هشام إسماعيل، حازم سمير، إلهام وجدي، بسمة داود، وأسامة عبد الله، تأليف عمرو الدالي وإخراج طارق رفعت، إنتاج كريم أبو ذكري، ويقدم العمل دراما اجتماعية بإلقاء الضوء على قضايا اجتماعية من خلال حكايات إنسانية تحدث في عمارة سكنية يسكنها أبطال العمل بنظام الإيجار القديم.

زر الذهاب إلى الأعلى