أدب وفن

وصول مصطفى كامل لنقابة الموسيقيين في احتفالية تجديدها وتكريم رموز الغناء

كتبت : ساره جمال مصطفي

قام الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين بالوصول إلى مقر النقابة في احتفالية تكريم نجوم الغناء وتجديد النقابة.

ومن جانبه وصل أيضًا ، منذ قليل، الموسيقار الكبير حلمي بكر إلى مقر نقابة المهن الموسيقية بخصوص الاحتفالية الخاصة بتجديد النقابة وتكريم عدد من رموز الغناء، كما حضر أيضًا النجم حلمي عبد الباقي.

وقد صرح مؤخرًا الفنان مصطفى كامل ، نقيب المهن الموسيقية، إنه يطلب من الإعلام المصري ألا يروج إلى كل ردىء حتى يصبح مضيئًا للناس وبعدها نعود وننتقد، موضحًا أن المشكلة هي الترويج لسلعة غير جيدة وتصبح ظاهرة ونساهم كلنا في إظهارها وإبرازها، وبعد ذلك نعود ونستاء منها وبعدها يكون الحل صعب للغاية.

وتابع مصطفى كامل خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور، ببرنامج “مصر جديدة” المذاع على قناة EtC، أنه سيناشد بصفة رسمية الفترة القادمة جميع الإعلاميين والقنوات كلها بعدم ظهور أشخاص غير منتمية إلى المهنة الموسيقية أو شخص يسيىء إلى الفنانين أو الإعلاميين بشكل عام على الشاشات.

ومن ناحية أخرى لفت مصطفى كامل إلى هذا الطلب سيكون رجاء وليس أمرًا إداريًا أو طلبًا إداريًا لكنه رجاء شخصي، متابعًا: “إننا جميعًا فنانين وإعلاميين تروس ونتضافر ونكون يد واحدة في مواجهة الإرهاب وأقصد إرهاب الغناء السيئ، والذي يصبح ظاهرة ونعجز على العلاج، بينما في البداية نستطيع القضاء على تلك الظاهرة السيئة والتى تسيىء إلى الغناء العربي والمهنة بشكل عام”.

زر الذهاب إلى الأعلى