أدب وفن

أحمد عيد يعود للدراما مع نيللي كريم في مسلسل “عملة نادرة” بعد غياب عام كامل

كتبت : ساره جمال مصطفي

يعود الفنان أحمد عيد للدراما بعد غياب عام كامل عن الدراما التليفزيونية منذ أن قدم مسلسل “اختراق” إذ قدم شخصية على خلال أحداث المسلسل، حيث يقوم الفنان أحمد عيد بالمشاركة في مسلسل “عملة نادرة” بطولة النجمة نيللي كريم، المقرر عرضه في رمضان المقبل، تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل.

وقامت شركة العدل بالتعاقد مع عدد من الفنانين للمشاركة في بطولة المسلسل، وأبرزهم جمال سليمان، فردوس عبد الحميد، كمال أبو رية، أحمد عيد ، جومانا مراد، بالإضافة إلى هشام عاشور، ومن المقرر أن تتعاقد الشركة مع مجموعة من الفنانين وسيتم الإعلان عنهم.
وعلى جانب آخر فإن الفنانة نيللي كريم تعود للتعاون مع المؤلف مدحت العدل بعد غياب دام لأكثر من 4 سنوات، منذ أن قدما سويًا مسلسل “لأعلى سعر”، عام 2017، وشارك في بطولته كل من أحمد فهمي، زينة، نبيل الحلفاوي، أحمد مجدي، سلوى محمد علي، ورحمة حسن، وعدد من الفنانين، إخراج ماندو العدل.

ومن جانبه تجدد نيللي كريم تعاونها مع المخرج ماندو العدل، بعدما نجحا سويًا في مسلسل فاتن أمل حربي، والذي عرض في شهر رمضان الماضي، وأحدث جدلًا واسعًا بسبب تناوله لقانون الأحوال الشخصية، وشارك في بطولته كل من شريف سلامة، محمد الشرنوبي، هالة صدقي، فادية عبد الغني، محمد التاجي، وعدد كبير من الفنانين.

زر الذهاب إلى الأعلى