أخبار عاجلةحوادث وقضايا

تفاصيل وفاة لاعب مطروح ” سامي سعيد” الذي توفي بملعب المباراة

كتب : عبدالرحمن فوزي سيد

في واقعه لم تشهدها محافظة مطروح من قبل، سقط لاعب نادي مطروح سامي سعيد على أرضية الملعب أثناء مباراة فريقه مع السلوم، في القسم الثاني بدوري كرة القدم على ملعب نادي مطروح وسط المدينة، واكتشف حكم المباراة سقوط اللاعب أمام المرمى دون معرفة الأسباب.

وأوضحت الصفحة الرسمية لمنطقة الإسكندرية لكرة القدم أن مدافع فريق مطروح “سامي سعيد” ، تعرض لإصابة بالغة بعد تعرضه للاصطدام بالرأس مع أحد اللاعبين، وتم نقله بالإسعاف إلى المستشفى ليلفظ أنفاسه الأخيرة.

حيث نزل لاعب مطروح سامي سعيد إلى أرضية ملعب المباراة بعد تغيير في الدقيقة 40 من الشوط الثاني، بحسب حديث كابتن رجب الحبوني، أحد الرياضيين في مطروح وشاهد عيان على الواقعة، مؤكدا أن المباراة بدأت الساعة الثالثة إلا ربع عصرا.

وتوفي سامي عقب ابتلاع لسانه في الدقيقة 30 من الشوط الثاني من المباراة وهو ما أدى إلى وفاته على الفور بعدما فشل الجهاز الطبي لنادي مطروح في إنقاذ اللاعب داخل أرض الملعب.

وعليه قام الحكم بإلغاء مباراة مطروح والسلوم قبل نهايتها بخمسة عشر دقيقة، وتم نقل سامي سعيد بسيارة الإسعاف إلى إحدى مستشفيات مطروح القريبة من ملعب المباراة في محاولة لإنقاذ حياته لكن دون جدوى ، والتي شهدت حضور كابتن عطا الله رزق، رئيس منطقة مطروح لكرة القدم، وعدد من كبار مشجعي الكرة في مطروح، إلغاء المباراة فور سقوط اللاعب وإصابته، حيث تجمع اللاعبون حول زميلهم المتوفى، وسطيرت حالة من الحزن على الجميع.

وتداول رواد فيسبوك مقطعًا مصورًا للحظة سقوط سامي سعيد على أرض الملعب، حيث استطاع التماسك لفترة بعد الاصطدام باللاعب الآخر، ثم وبدون تدخل من أحد سقط في منطقة جزاء فريقه.

ونعى مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، سامي سعيد لاعب نادي مطروح الذى وافته المنية اليوم خلال مباراة فريقه أمام السلوم .

وتتقدم أسرة عمل جريدة ترند نيوز بالتعازي والمواساة لأسرة اللاعب الراحل، ولمجلس إدارة نادي مطروح، داعين الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته.

زر الذهاب إلى الأعلى