تريند الأسبوعحوادث وقضايا

بتر عضوه الذكري لارضائها.. تفاصيل مقتل ميكانيكي كرداسة وعشيقته

كتب : عبدالرحمن فوزي سيد

في واقعة شيطانية ؛ شهدت منطقة كفر طهرمس التابعة لمدينة كرداسة على مخطط “شيطانة” تلاعبت بزوجها وعشيقها لسنوات حيث قضت ٥ سنوات كاملة في أحضان” خالد” الشهير ب” شيكا” تنعم بعلاقتهما الحرام وأمواله التي يغرقها بها حتى قررت الزواج من شاب يصغرها بسنوات كثيرة دون علم العشيق ثم قررت ان تحتفظ بعلاقتها مع عشيقها حتى لا تفقد الأموال التي يعطيها لها وكانت تتردد عليه في منزله وتبقى لديه عدة ليال وتخبر زوجها أنها لدى شقيقتها.

جديرًا بالذكر أن ميكانيكي كرداسة الذي عثر على جثته في حالة غريبة داخل شقته حيث وجده شقيقه مبتور العضو الذكري وموصول بسلوك كهرباء عارية.. علمًا أنه بدأت علاقته مع المتهمة منذ عام 2017 حتى قررت السيدة إنهائها بشكل مفاجئ وهو ما رفضه المجني عليه وهددها بفضح علاقتهما ليسيطر كيد النساء على عقلها ويلهمها الشيطان فكرة التخلص منه نهائيًا حتى تدفن ذكرياتها الآثمة معه للأبد.

المشهد المروع دفع أحد الجيران لاستدعاء ضباط مركز كرداسة بعد الصمت الذي حل على شقيق القتيل فمرت دقائق حتى وصل رجال الشرطة وتحولت الشقة ل “مسرح جريمة” يحظر الدخول إليه لعدم التلاعب في الأدلة وتولت النيابة العامة اجراء معاينتها ورفع رجال المعمل الجنائي الآثار البيولوجية والبصمات من كافة أرجاء الشقة.

وعليه قام فريق البحث في مناقشة أسرة المجني عليه وجيرانه والمتعاملين معه إضافة إلى فحص المترددين على منزل القتيل في وقت معاصر لوقوع الجريمة إنتهت نتيجتها إلى تحديد هوية المتهمين حيث نجحت التحريات في الكشف عن تردد سيدة ورجل وصبي على عقار المجني عليه في وقت متقارب من ساعة الوفاة – طبقا لما حدده الطبيب الشرعي ، ونجحت القوة الأمنية عقب التنسيق مع مديريتي أمن القاهرة والقليوبية في إلقاء القبض على ثلاثتهم وتبين إنهم سيدة وابنها وزوجها “عرفياً”.

بتقنين الإجراءات والقيام بالتحقيقات قررت النيابة العامة بشمال الجيزة إحالة المتهمين الى محكمة الجنايات التي تداولت القضية في عدة جلسات وقررت اليوم الأربعاء النطق بالحكم على المتهمة وزوجها العرفى بجلسة 11 يناير المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى