رياضة

سيد البلد “خدر” فاركو وعاد للإنتصارات..

الإسكندرية / محمد الزناتى

حقق الفريق الأول بنادي الاتحاد السكندري الفوز علي نظيره نادي فاركو بهدف مقابل لاشيء في المباراة التي أقيمت علي ملعب إستاد الإسكندرية ضمن فاعليات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

جاءت احداث المباراة ساخنة خاصة من جانب نادي الاتحاد السكندري الذي علم لاعبوه حجم الضغط الناتج عن انتكاسات المباريات السابقة بعد سلسلة الإنتصارات الأولي الذي حققها الفريق خلال مشوار البطولة.

حيث أحرز هدف اللقاء الوحيد الانغولي كريستوفر مابولولو بعد رأسية متقنة في بداية الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة 47 من ضربة حرة نفذها صبري رحيل لتسكن شباك فاركو .

ليبدء من بعدها لاعبوا فريق فاركو وكتيبة نونو الميدا الدخول في المباراة ولكن بلا جدوي علي مرمي المهدي سليمان حارس مرمي نادي الاتحاد .

بدء نادي الاتحاد السكندري اللقاء بتشكيل يتكون من : المهدي سليمان في حراسة المرمى ، هشام صلاح ، محمد الصالح، محمود علاء ، صبري رحيل ، الغندور ،مروان عطية ، احمد عيد ، مورو سالفيو ، أوستين أموتو ، مابولولو.

بينما بدء نادي فاركو اللقاء بتشكيل يضم :
محمد شيكا في حراسة المرمى، رامي صبري ، احمد مودي ، عبد الله بكري، جابر كامل ، احمد الصغيري ،محمود حمادة، عمرو جمال ، محمود عماد ، شكري نجيب ، احمد فؤاد .

بهذه النتيجة يرتفع رصيد نادي الاتحاد السكندري الي النقطة رقم 12 بالمركز الخامس ويتجمد رصيد نادي فاركو عند النقطة رقم 7 في المركز التاسع.

هذا وسيلتقي نادي الاتحاد السكندري فريق نادي سموحة يوم الاثنين القادم وسيلاقي فريق نادي فاركو فريق النادي الأهلي يوم الثلاثاء في الجولة القادمة.

زر الذهاب إلى الأعلى